شرطة أبوظبي تحبط 1.5 طن من الهيروين بقيمة 150 مليون درهم

شرطة أبوظبي تحبط 1.5 طن من الهيروين بقيمة 150 مليون درهم
سمر اللبودي

أكد اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي نجاح شرطة أبوظبي في إحباط محاولة تهريب 1.5 طناً من مخدر الهيروين وذلك بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة لجمارك أبوظبي.

وأضاف المرزوعي أن تحريات مديرية مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي كشفت عن وصول شحنه مشبوهة من احدى الدول المجاورة إلى ميناء خليفة بهدف إعادة تصديرها إلى إحدى الدول الأوروبية، حيث تصدت لها القوات وعملت باحترافية على افشال المخطط الدولي لعملية التهريب.

وأشار: أنه وفور وصول المعلومات الأمنية قامت مديرية مكافحة المخدرات والإدارة العامة لجمارك ابوظبي بتشكيل فريق مشترك لرصد وتفتيش الشحنة المشبوهه مما أسفر عن ضبط الكميه التي تقارب قيمتها السوقيه 150 مليون درهم واحباط تصديرها للخارج.

وتابع: تعد هذه العملية واحدة من ابرز عمليات المكافحة الناجحة التي تبرز قوة الاجهزة الأمنية بالإمارة وتؤكد احترافيتها وقدراتها العالية في التصدي للعصابات الدولية.

وأوضح: أن محاربة هذه الآفة التي تضر المجتمعات تتطلب توحيد الجهود وتطوير القدرات الشرطية باستمرار لتساير الاساليب الاجرامية المستحدثة خاصة في ظل التطور التكنولوجي في العصر الحديث.

وحرص المرزوعي على توجيه الشكر لكل من ساهم في هذه العملية مشيدا بالجهود المبذولة، مطالبا رجال المكافحة على مضاعفة المزيد من الجهود والمثابرة في خدمة الوطن الغالي.

أهم الأخبار