الكويت.. كشف تفاصيل قيام فتاتين بقطع رأس والدتهما

الكويت.. كشف تفاصيل قيام فتاتين بقطع رأس والدتهما
سمر اللبودي

أوضح مصدر أمني كويتي أن الفتاتين المتهمتين بقتل والدتهما في منطقة الدوحة بالكويت قامتا بالكشف عن دوافع ارتكاب جريمتهما، والتي جاءت بسبب وجود خلافات شخصية مع أمهما الضحية التي كانت تعاملهما بطريقة بشعة حسب أقوالهما.

وقد أصدرت وزارة الداخلية قرارا بنقل الفتاتين عقب التحقيق معهما في النيابة العامة مساء أمس إلى الحجز داخل مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة السالمية بدلاً من حجزهما في مخفر شرطة الدوحة.

فيما صرح مصدر أمني إن تلك الخطوة جاءت حفاظاً على حياة المتهمتين بعد أن رصد رجال المباحث حالة من الغضب والاحتقان والتربص والوعيد بالمتهمتين بسبب طريقة القتل والانتقام البشعة التي نفذتا بها الجريمة.

فيما أوضحت مصادر صحفية أن الفتاتين قامتا بتمثيل الجريمة في المنزل الذي شهد الواقعة، وتم ذلك بحضور النيابة والأدلة الجنائية، وذلك بعد اعترافات كاملة أمام النيابة.

وكانت إدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة، قد أمرت بإحالة الفتاتين إلى النيابة العامة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، في ساعة متأخرة من مساء أمس.

وأضاف مصدر أمني كويتي قوله: إن المتهمتين اعترفتا بأن ارتكاب جريمتهما جاء نتيجة وجود خلافات شخصية مع أمهما الضحية التي كانت تعاملهما بطريقة بشعة حسب أقوالهما.

وأشار المصدر إلى أن المتهمتين خططتا لارتكاب جريمتهما قبل يوم من وقوع الجريمة، وقررتا التخلص من أمهما بتلك الطريقة البشعة مستغلتين عدم وجود أحد في المنزل.

وعقب ارتكاب الفتاتين لجريمتهما دخلتا في حالة هيستيرية لم تسمح باستجوابهما، ولم يتم الوقوف على أسباب وملابسات الجريمة، مشيرة إلى أن الأم الضحية تبلغ 67 عاما، وأن ابنتها الكبرى تبلغ 40 عاماً والصغرى 33 عاماً.

وتابعت مصادر أمنية أن رجال المباحث صدموا فور دخولهم إلى المنزل الذي وقعت به الجريمة بعد عثورهم على رأس الأم مفصولا عن جسدها وموضوعا داخل كيس بلاستيكي في مطبخ المنزل.

ولفتت المصادر إلى أن المعلومات الأولية لدى رجال إدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة تشير إلى أن إحدى الفتاتين قامت بتقييد حركة أمها، والأخرى نحرتها وفصلت رأسها عن جسدها.

أهم الأخبار