أحمد مكي يطرح برومو «الكبير أوي 6».. تعرف على أبرز النجوم المشاركين

أحمد مكي يطرح برومو «الكبير أوي 6».. تعرف على أبرز النجوم المشاركين
أمل شعبان

تم طرح البرومو الخاص بالموسم السادس من مسلسل "الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، وذلك للاستعداد للمشاركة في دراما رمضان 2022.

وفاجئت أحداث المسلسل المشهور الجمهور نتيجة ظهور بعض الشخصيات الجديدة في العمل.

ونشرت برومو المسلسل الصفحة الرسمية لمنصة شاهد وقد تم الكشف من خلاله عن أول شخصية جديدة سوف تشارك في الموسم السادس وهي الفنانة سماء إبراهيم التي تقوم بدور عمة الكبير التي تظهر بشكل مفاجئ، بينما يعبر "جوني" عن سعادته بحضورها في وقت يظهر في بعض المشاهد وعلامات الوزن الزائد واضحة علي

وظهر أحمد مكي "الكبير" أيضا في برومو المسلسل مع شخص يدعي بأنه نجله في تطور كبير في الأحداث التي زودت حماس الجمهور لمشاهدة المسلسل الذي يعود من خلاله عدد من النجوم من بينهم هشام إسماعيل الذي يقدم دور "فزاع" والذي كان قد غاب عن الموسم الخامس من العمل.

وطرح برومو الموسم السادس من مسلسل الكبير كذلك التساؤلات حول شخصية "هدية" التي قدمتها الفنانة دنيا سمير غانم خلال المواسم السابقة من المسلسل حيث يظهر أحمد مكي "الكبير" في حفل زفاف له مرة أخرى.

بينما تظهر في الموسم السادس شخصية "حزلقوم" التي تقوم بالعديد من المغامرات التي تبعثها في عامها العام، في وقت يظهر فيه كذلك الفنان بيومي فؤاد يقدم في المسلسل شخصية "دكتور ربيع"، والفنان محمد سلام "هجرس

ويشارك في الموسم السادس من مسلسل "الكبير أوي في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الفنانة ليلى عز العرب، ومصطفى غريب، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج، وعلاء زينهم، وضيوف الشرف بينهم الفنان ماجد الكدواني، وحمدي الميرغني.

وعلق أحمد مكي على بوستر مسلسله الجديد وكتب: "توكلنا على الله.. إن شاء الله خير.. وكل سنة وانتم طيبين"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم مع تدوينة أحمد مكي وهنأوه بعودته لأداء الشخصية الشهيرة، ومن هؤلاء الفنان أكرم حسني وشيكو وأوس وغيرهم.

أهم الأخبار