محمد بن زايد يبحث مع ملك البحرين علاقات التعاون والعمل المشترك

محمد بن زايد يبحث مع ملك البحرين علاقات التعاون والعمل المشترك
أمل شعبان

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بالملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين في مقر إقامة جلالته في أبوظبي.

وتبادل مع الملك حمد بن عيسى الأحاديث الأخوية الودية التي تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة وقيادتيهما متمنيين للبلدين دوام التقدم والرفعة والازدهار كما نقل إلى ملك البحرين تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وتمنياته له الصحة والسعادة وللبحرين استمرار التطور والرخاء.

وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، علاقات التعاون والعمل والتنسيق المشترك بين دولة الإمارات ومملكة البحرين والسبل الكفيلة بدعمها وتنويع آفاقها في جميع المجالات بما يعزز جهود التنمية المستدامة ويسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما ومصالحهما المشتركة انطلاقاً من الروابط الأخوية المتينة التي تجمع البلدين وإيمانهما بوحدة المصير المشترك.

حضر اللقاء، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وحمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة.

أهم الأخبار