«البنك المركزي السعودي» يعتمد ساعات دوام البنوك في رمضان والعيدين.. تعرّف عليها

«البنك المركزي السعودي» يعتمد ساعات دوام البنوك في رمضان والعيدين.. تعرّف عليها
سمر اللبودي

حدد البنك المركزي السعودي أوقات العمل في شهر رمضان المبارك، وإجازة عيدي الفطر والأضحى لعام 1443.

وجاءت ساعات دوام شهر رمضان بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساء، فيما ستكون أوقات العمل اليومية لمراكز التحويل المالية التابعة للبنوك في رمضان من الساعة 9:30 صباحا حتى 5:30 مساء.

ومن المقرر أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك بنهاية عمل يوم الخميس 27 رمضان الموافق 28 أبريل، على أن تستأنف البنوك أعمالها يوم الأحد 7 شوال الموافق 8 مايو.

فيما ستبدأ إجازة عيدالأضحى المبارك بنهاية عمل يوم الأربعاء 7 ذي الحجة الموافق 6 يوليو 2022، وستستأنف البنوك أعمالها يوم 14 ذي الحجة الموافق 13 يوليو 2022.

أما فيما يخص مكاتب البنوك وفروعها الموسمية في مدينتي حجاج الجو والبحر والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الحدودية فتقرر أن تستمر مفتوحة خلال موسم الحج بما في ذلك يوما الجمعة والسبت لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

كما أصدر «البنك المركزي» قرارا لكافة البنوك بفتح عدد من فروعها إلى جانب عدد من فروع مراكز التحويل المالية في المناطق الآهلة والمزدحمة بالسكان والأماكن التي تستدعي الحاجة، وفي المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة للعمل فترات معينة خلال عطلة الأعياد، وإبلاغ البنك المركزي بأسماء هذه الفروع ومواعيد عملها والإعلان عن ذلك بالوسائل المناسبة.

أهم الأخبار