البحرين تدين الهجوم الصاروخى على مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق

البحرين تدين الهجوم الصاروخى على مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق
وكالات

أدان مجلس الوزراء البحرينى الاعتداء الذى استهدف مصفاة تكرير البترول فى مدينة الرياض بالسعودية عبر طائرة مسيرة، فى عمل إرهابى تخريبى يعرض سلامة المدنيين والمنشآت المدنية للخطر ويهدد إمدادات الطاقة والاقتصاد العالمى، مؤكدا وقوف البحرين وتضامنها التام مع المملكة فى كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها.

حيث أكد مجلس الوزراء أمس الإثنين، دعم البحرين للعراق فى كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمن العراق وسلامة أراضيه، وجهودها الرامية للقضاء على الإرهاب بكافة أشكاله، معربا عن إدانته للهجوم الصاروخى على مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا" أن ذلك جاء خلال الاجتماع الاعتيادى الأسبوعى للمجلس برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولى العهد رئيس مجلس الوزراء.

ونوه المجلس بقرار مجلس منظمة الطيران المدنى الدولى (إيكاو) باستمرارية حفاظ البحرين على إدارة الحركة الجوية فى الأجواء الواقعة فوق المياه الدولية، مؤكدا أن القرار يعكس الثقة الدولية فى حسن إدارة البحرين لإقليمها لمعلومات الطيران والمجالات الجوية الأخرى المجاورة الواقعة فوق أعالى البحار وبتفويض من (الإيكاو) منذ عام 1959.

أهم الأخبار