تعرف على سعر إطلالة «ويجز» في حفله الأخير بموسم الرياض

تعرف على سعر إطلالة «ويجز» في حفله الأخير بموسم الرياض
أمل شعبان

تسبب مطرب الراب ويجز في إثارة جدل كبير أمس عقب ظهوره في حفل خلال فعاليات موسم الرياض، نتيجة إطلالته التي وصفها البعض بالغريبة.

وظهر مطرب الراب ويجز بإطلالة مختلفة، مرتديا قميص باللون الذهبي الستان، وشورت فوق الركبة باللون بالبنفسجي، مع جاكيت طويل باللون الأخضر مزين بشريطة باللون الذهبي على الأكتاف، واستكمل إطلالته بهاف بوط باللون الأسود.

وربط رواد السوشيال مديا إطلالة ويجز بإطلالة الفنانة الشابة هدى المفتي، حيث ظهرت الأخيرة بنفس الإطلالة لكنها نالت إعجاب متابعيها.

وبالبحث عن سعر إطلالة ويجز، فكانت متاحة على موقع الملابس العالمي valentino، فبلغ سعر الجاكيت الأخضر 2550 ألف دولار أي حوالي 40 ألف جنيه مصري، وسعر القميص الستان بلغ 1150 ألف دولار أي حوالي 18 ألف جنيه مصري، أما سعر الشورت البنفسجي فبلغ سعره 990 دولارا أي حوالي 15 ألف جنيه مصري، بإجمالي 73 ألف جنيه مصري تقريبًا.

ويشار إلى أن الجمهور وصف ويجز في الفترة الماضية ب «هاكين التريند»، بسبب مواصلته لتصدر التريند لعدد من الأيام المتتالية، وكان من ضمن تلك الأسباب أغنية «البخت»، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الحالة، إذ يقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع من الأغنية والتعليق عليها بمجموعة تعليقات إيجابية وهو ما يعد ترويج ونجاح للعمل في حد ذاته.

أهم الأخبار