في إكسبو 2020 دبي.. .. التعاون الخليجي يحتفي بيوم الشرف الخاص

في إكسبو 2020 دبي.. .. التعاون الخليجي يحتفي بيوم الشرف الخاص
وكالات

احتفل مجلس التعاون الخليجي، أمس، بيوم الشرف في إكسبو 2020 دبي، وذلك بحضور نايف فلاح مبارك الحجرف، أمين عام المجلس.

حيث رحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لإكسبو 2020 بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، نايف فلاح مبارك الحجرف، وبالأمين العام الأسبق لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي.

وبدأ الاحتفال بمراسم رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة وعلم مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك على منصة الأمم في ساحة الوصل، وإلقاء كلمات بهذه المناسبة.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: "يرتكز محتوى جناح مجلس التعاون على شرح ما تحقق من إنجازات بهوية وقصة واحدة، ويعرض الإرث التاريخي للمجلس والأسس التي قام عليها، والخطط والمشروعات التي تم العمل عليها في مختلف المجالات، بالإضافة الى تطلعات المجلس ومشروعاته المستقبلية".

وأضاف: إننا ندرك تماماً الدور المهم لمجلس التعاون الخليجي ومؤسساته في توحيد الجهود الهادفة إلى تحقيق التنسيق والتكامل والترابط بين دوله الأعضاء في جميع الميادين، ونشيد بجناح مجلس دول التعاون الذي يؤكد على المصير المشترك والرغبة الجادة في المحافظة على الموروث الخليجي، والعمل على تعزيز العلاقات الاستراتيجية والأخوية من أجل مستقبل أفضل.

أهم الأخبار