القوات العراقية تعتقل 8 إرهابيين بمناطق متفرقة في بغداد

القوات العراقية تعتقل 8 إرهابيين بمناطق متفرقة في بغداد
سمر اللبودي

كشفت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، عن نجاحها في إلقاء القبض على 8 إرهابيين من بينهم أحد المطلوبين للقضاء بمناطق متفرقة في العاصمة العراقية.

وأكدت قيادة بغداد ـ في بيان لها أن "قوة أمنية مشتركة تمكنت من إلقاء القبض على أحد المطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب، وذلك بعد رصد تحركاته في منطقة الدورة الواقعة جنوب العاصمة بغداد".

وأوضحت أنه في اطار الجهود الأمنية المستمرة في القضاء على المظاهر المسلحة والعمل على إنهاء ظاهرة الدكة العشائرية وفرض سلطة القانون قامت قوة أمنية بإلقاء القبض على سبعة متهمين بجريمة (الدكة العشائرية)، وفي حوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة مختلفة الأنواع من بينها "عدد 4 بنادق مختلفة الأنواع، 4 مسدسات، قنبلتين يدويتين، حاوية عتاد إلى جانب تجهيزات عسكرية أخرى في منطقة الكرخ بالعاصمة بغداد.

وأضافت أنه تم تسليم كافة المتهمين إلى جانب الأسلحة المضبوطة إلى الجهات المختصة لاستكمال كافة الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهما حتى ينالوا جزاءهم العادل.

يأتي هذا في الوقت الذي ظل قيام القوات العراقية بتشديد إجراءاتها وعملياتها الأمنية خلال هذه الفترة في مختلف أنحاء البلاد لملاحقة ومطاردة فلول تنظيم "داعش" الإرهابي وقمع العمليات الإرهابية.

أهم الأخبار