شيرين عبد الوهاب تحقق حلم أحد المعجبين وتعود للأفراح بعد غياب 6 سنوات

شيرين عبد الوهاب تحقق حلم أحد المعجبين وتعود للأفراح بعد غياب 6 سنوات
سمر اللبودي

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب، حفل زفاف أحد أعضاء رابطة الفانز المقربين منها، رغم مقاطعتها للغناء بالأفراح منذ 6 سنوات، والمثير أن العروس كانت قد اتفقت سراً على هذا الأمر مع شيرين إللا أن فوجئ العريس بمجرد دخوله الحفل بوجود شيرين عبد الوهاب، وكانت بالنسبة له مفاجأة العمر وظل على مدار ساعتين يغني ويرقص بشكل هستيري.

شيرين تعيش حالياً حالة من النشاط الفنى بعد فترة من الركود، حيث أحيت مؤخراً حفلا غنائيا بالكويت، وتستعد شيرين للعديد من المفاجآت الفنية سوف تعلن عنها خلال الأسابيع القادمة.

وتسبب إحياء شيرين عبد الوهاب لحفل الزفاف، في خروج العديد من الأقاويل حول حملها لاسيما وأنها ظهرت بوزن زائد، إضافة إلى انتفاخ بطنها بعد الشيء مما دفع الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تأكيد الشكوك التي أُثيرت حول حملها خلال حفلها الأخير في الكويت والذى ظهرت فيه بوزن زائد أيضاً، وارتدت ملابس رياضية.

ومن المنتظر أن تخرج شيرين لتوضيح الأمور خلال الساعات الماضية سواء بتأكيد خبر حملها أو نفيه، خاصة في ظل انتشار الأقاويل بكثافة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، حيث حرصت شيرين في الفترة الأخيرة على الرد على أي شائعة تخرج عنها وتوضحها ببيان تنشره على صفحاتها بوسائل السوشيال ميديا، خاصة اذا كان الأمر يتعلق بحياتها الشخصية.

أهم الأخبار