مقرَّب من الفنانة شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة حملها

مقرَّب من الفنانة شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة حملها
أمل شعبان

أظهر أحد المقرَّبين من النجمة شيرين عبد الوهاب حقيقة حملها عقب ظهورها منتفخة البطن في أحد الأفراح.

ونفى في تصريحات صحفية صحة هذا الخبر المتداول، واصفاً إياه بأنه شائعة سخيفة.

وأكد أنها ستعود بقوة خلال الأيام المقبلة في عملها الفني، وستعود كما كانت عليه من قبل.

كانت حالة كبيرة من الجدل قد أثيرت حول شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف أحيته ليلة أمس بقصر البارون في القاهرة.

وتساءل جمهور النجمة الشهيرة عن سبب انتفاخ بطنها، متكهنين بأنها حامل من زوجها السابق الفنان حسام حبيب.ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مناسبتين خلال أسبوع، الأولى خلال إحيائها حفل غنائى في الكويت، والثانية خلال إحيائها حفل زفاف أحد أقاربها بقصر البارون.

ففي المرة الأولى ظهرت شيرين عبد الوهاب على مسرح حفلها بالكويت مرتدية ملابس رياضية بخلاف عادتها في الظهور بحفلاتها والتي دائماً ما ترتدى فيها الفساتين، كما أنها ظهرت بوزن زائد وملحوظ، مما دفع الكثيرين للتساؤلات حول سبب ارتدائها هذه الملابس، كما أن البعض تكهن بأن شيرين حامل وهو لم يتم تأكيده من شيرين أو حتى المقربين منها.

بعد أسبوع واحد من الحفل، أحيت شيرين عبد الوهاب حفل زفاف أحد أقاربها، وقامت بالغناء والرقص مع العروسين، وكان اللافت هو ظهور شيرين ببطن منتفخ، مما دفع الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تأكيد الشكوك التي أُثيرت حول حملها خلال حفلها الأخير في الكويت.

أهم الأخبار