بمشاركة فاندام.. مصادر تكشف كواليس برنامج رامز جلال الرمضاني

بمشاركة فاندام.. مصادر تكشف كواليس برنامج رامز جلال الرمضاني
أمل شعبان

قام الفنان المصري رامز جلال بتشويق جمهوره لبرنامج المقالب الخاص به والمقرر عرضه في رمضان 2022 المقبل.

وكشفت مصادر فنية في تصريحات خاصة لموقع «خليجيون» أن هناك تسريبات عن تصوير برنامج رامز جلال الرمضاني.

وأوضحت المصادر، أن الفنان المصري رامز جلال يستعين هذا الموسم بالممثل العالمي فاندام، لمشاركته في المقالب اليومية خلال موسم رمضان.

ومن المقرر ان يعرض البرنامج علي مجموعه قنوات Mbc بإنتاج سعودي و يشارك في الحلقات عدد كبير من نجوم الفن و الاعلام و الرياضة

و أشار المصدر إلى أن هناك ضيوف حلقات مكررين من المواسم الماضية، بينما تم استضافة نجوم جدد مثل محمد ابو جبل حارس مرمى المنتخب المصري و نجوم مصرين و اجانب من جميع انحاء العالم.

بوستر رامز جلال لبرنامجه في رمضان 2022

ونشر رامز جلال عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورة البوستر الأول لبرنامجه دون ذكر الاسم المقرر للبرنامج.

وظهر رامز من الخلف على البوستر دون الكشف عن وجه، حاملاً فانوس رمضان في يده وبصبغة شعر من اللون الأخضر، وعكست ملابسه أيضا خوضه لمواقف تتطلب سهولة الحركة تسودها أجواء الأكشن، وتجلى مشهد دخان وانفجارات حوله، فيما تتصاعد ألسنة النيران خلفه وحول كلمة قريبا، الأمر الذي يعكس أجواء البرنامج هذا العام.

وعلق رامز على البوستر كاتباً:" بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آلة وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، قريبا في رمضان 2022".

ويقدم رامز جلال برنامجه في الموسم الجديد برعاية هيئة الترفيه السعودية، ويعرض البرنامج عبر قناة MBC مصر في رمضان.

جدير بالذكر يتوقع الجمهور أن تكون حلقة حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد أبو جبل من أعلى حلقات الموسم الجديد مشاهدة، وذلك بعد ارتباط اسم أبو جبل باسم رامز جلال مؤخراً.

أهم الأخبار