هؤلاء يكشفون لـ«خليجيون» طبيعة هداياهم في عيد الأم 2022.. أيهما تفضل؟

هؤلاء يكشفون لـ«خليجيون» طبيعة هداياهم في عيد الأم 2022.. أيهما تفضل؟
هايدي حافظ

يعد عيد الأم مناسبة عائلية مقدسة في جميع أنحاء العالم، ويحتفل به الكثير من الشعوب، ولاسيما في منطقتنا العربية، لأنهم يقدرون قيمة الأم بشكل خاص.

ويكون عادة الاحتفال بعيد الأم عبر التجمع في منزل الأسرة، والبحث عن هدايا مناسبة لمنحها إلى ست الكل، وتتصدر الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والقطع الذهبية هدايا عيد الأم بشكل عام.

وتواصل موقع «خليجيون» مع أبناء وبنات عربيات لمعرفة ماذا قدمن إلى والدتهن، وأزواج تحدثوا عن الهدايا التي قدموها إلى زوجاتهن تقديرا على جهودهن.

ماكينة صناعة القهوة

قال أحمد عبد الله، مصري- 32 عام، إنه أهدى إلى والدته ماكينة صناعة القهوة في عيد الأم، بعدما أشارت خلال حديث عائلي منذ فترة أنها تنوي شرائها، فقام بتجميع ثمن ماكينة القهوة مع اخوته واهدوها لوالدتهم.

أدوات كهربائية لتخفيف الأعباء المنزلية

وقالت الاء طارق، مصرية -26 عام، إنها أهدت والدتها غسالة اطباق لتخفف عنها أعباء المنزل، مضيفة:« والدتي سيدة عاملة و تشقي مع ابنائها في المنزل فور عودتها من العمل كمعلمة في مدرسة تمريض».

بينما أهدت ريهام، مصرية - 30 عام، لوالدتها عجان كهربائي لتستخدمه في أعمال المطبخ، قائلة:«لطالما أمي تمنت اقتنائه وهي تشاهد برامج الطبخ التلفزيونية فشعرت انه جاء الوقت لكي تسعد به».

ملابس وهدايا ذهبية

كما اهدت مي ممدوح لوالدتها حقيبة من ماركة شهيرة، وطرحة من الحرير، مشيرة إلى أن عيد ميلاد والدتها كان منذ أيام.

تابعت مي:« قدمت لها في عيد ميلادها بالطو صوف وقررت استكمال باقي قطع طقم الخروج خلال عيد الأم».

فيما أهدت هبة الجندي، سورية - 30 عام، إلى والدتها اسوره من الذهب و باقة من الورود الحمراء تعبيرا عن حبها لوالدتها.

و قالت نرمين مقبل، انها قامت بشراء ملابس جديدة لوالدتها تعويضا عن غياب والدها الذي اعتاد شراء الملابس لوالدتها في اعياد الأم السابقة.

هدايا خليجية في عيد الأم

كما تواصل خليجيون، مع عدد من الأبناء بالكويت والسعودية، لمعرفة ماذا قدموا لوالدتهن، وقال فاهد عنزي، كويتي - 26 عام، انه اعطي لوالدته طقم من الذهب لأنها تعشق اقتناء الذهب في كل المناسبات.

وأشارت شمس أن والدتها طلبت منها عباءة لانها سيدة مسنة ولا تخرج من المنزل الا قليلا.

و اهدي عبد الله العساف، 29 عام- سعودي، الي والدته مجموعة من العطور ومستلزمات العناية بالبشرة بالإضافة الي خاتم من الالماس لانها تحب الاهتمام بمظهرها كثيرا.

أهم الأخبار