بالفكاهة والسخرية.. فنانون مصريون يعلقون على ارتفاع الأسعار

بالفكاهة والسخرية.. فنانون مصريون يعلقون على ارتفاع الأسعار
أمل شعبان

مع ارتفاع سعر الدولار في مصر، اتجه بعض الفنانين المصريين كنوع من الفكاهة، والتخفيف من حدة الارتفاع إلى السخرية من الأسعار بطريقة مضحكة.

وخفضت الحكومة المصرية قيمة الجنيه المصري، الإثنين، وحركت سعر صرفه أمام الدولار الأمريكي، تزامنًا مع زيادة سعر الفائدة لامتصاص تخارج الاستثمار الأجنبي من البلاد والسيطرة على موجة التضخم العالية.

محمد سعد: "والله ياجماعه مفيش حاجه بتزيد غير حلاوتي"

وقام الفنان المصري محمد سعد بنشر صورة عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سخر فيها من زيادة الأسعار بعد قرار التعويم الثاني للجنيه المصري، الذي اتخذته الحكومة المصرية أمس الاثنين.

وعلّق سعد على الصورة ساخراً بقوله: "والله ياجماعه مفيش حاجه بتزيد غير حلاوتي"، ليتلقى العديد من التعليقات الساخرة من الارتفاع الكبير في الأسعار، والذي حدث بين ليلة وضحاها.

وكان سعد قد نشر صورة أخرى سخر فيها من تعويم الجنيه وارتفاع سعر الدولار، قائلاً: " يعني أنا لو عليا 100 جنيه دلوقتي بقوا 85 جنيه؟!".

محمد رمضان:"ماهر ثقة في الله المشوار هينسينا الدولار"

كما مازح الفنان المصري محمد رمضان، متابعيه على حسابه على فيسبوك، حول صعود الدولار مقابل الجنيه المصري عبر صورة من كواليس مسلسله الجديد "المشوار".

ومن المقرر طرح المسلسل وهو من إخراج محمد ياسين، خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ونشر محمد رمضان صورة له جالسا إلى جوار حقيبة عبر فيسبوك قائلا "ماهر ثقة في الله المشوار هينسينا الدولار"، ويبدو أن اسم "ماهر" هو لقبه في المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني وبيومى فؤاد وعمرو عبد الجليل وشريف سلامة وحنان يوسف وندى موسى وأحمد مجدي وأحمد كمال وولاء الشريف وثراء جبيل وأحمد صفوت وأحمد سعيد عبد الغني وكارولين أنور ومن تأليف محمد فريد.

أهم الأخبار