هند صبري تعلن عن مفاجأة بخصوص «البحث عن علا»

هند صبري تعلن عن مفاجأة بخصوص «البحث عن علا»
أمل شعبان

كشفت النجمة هند صبري عن خبر مفرح وسار لمحبي مسلسل "البحث عن علا" الذي تم عرضه مؤخرا على منصة Netflix، وهو الإعلان رسمياً عن إنتاج الموسم الثاني من المسلسل.

وقالت هند صبري في فيديو نشرته خلال حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "طبعا هنكمل، علا قصتها لسه مخلصتش، ومش هي اللي علمتنا إن نهاية قصة هي بداية لقصة جديدة؟ يبقى عشان علا تاخد فرصتها التانية، لازم يبقى في موسم تاني من (البحث عن علا)".

وتابعت: علا عبد الصبور مكملة معكم في موسم جديد من "البحث عن علا"، حصريا على Netflix، استنونا.

مسلسل البحث عن علا

مسلسل البحث عن علا يتكون من 6 حلقات، وعادت فيه الفنانة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات لأداء شخصية علا عبد الصبور والتى سبق وان قدمتها فى مسلسل “ عايزة أتجوز ”، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

و"علا" التي انجبت ولدا وبنتا تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عددا كبيرا من النجوم.

أبطال مسلسل البحث عن علا

واصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور ام علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام.

كما انضم اليهم فى مسلسل “ البحث عن علا ” كل من ندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي.

مسلسل "البحث عن علا " من بطولة النجمة هند صبري و التي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال و قصة و سيناريو و حوار مها الوزير و غادة عبد العال من إخراج هادي الباجوري.

شخصية "علا عبد الصبور" سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم عرضه في 2010، وانتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي "البحث عن علا" تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية "علا" في حياة مختلفة.

أهم الأخبار