غرور «أحلام الشامسي» لا ينتهي.. آخرها عدم التصوير مع الجمهور في حفل الموريكس دور

غرور «أحلام الشامسي» لا ينتهي.. آخرها عدم التصوير مع الجمهور في حفل الموريكس دور
أمل شعبان

تعد المطربة الإماراتية أحلام، الشامسي من أكثر الفنانات التي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها ومواقفها المتعددة، وأيضا غرورها المصاحب لها دائمًا ويظهر في العديد من المواقف.

وكانت آخرها اتهامها بالغرور والتكبر، عقب تداول الصفحات مقطع فيديو لها ظهرت فيه وهي ترفض التقاط الصور مع الجمهور في حفل الموريكس دور.

وأوضحت أحلام أن لم تقصد تهميش محبيها، وإنما فقط طلبت منهم أن ينتظروا بعض الوقت احتراماً للممثلة نادين نسيب نجيم التي كانت تستلم جائزتها، لكي لا يتم التشويش عليها، بحسب تعبيرها.

وأكدت عدم صحة الأنباء المتداولة وعلقت على أحد الفيديوهات على السوشيال ميديا الذي حمل عنوان "أحلام منزعجة وتقول بعدوا الشباب عني"، مؤكدة أن هناك لغطاً في فهم العبارة.

وكتبت الفنانة الإماراتية: "ما عم قول بعدوا شوي، قلت بعد شوي، نادين كان وقت تكريمها، فمستحيل من باب الذوق أوقف وأتصور مع مية شخص، أنا بعرف الأصول"، مبدية انزعاجها الشديد من سوء فهم البعض لها.

وحصدت أحلام في الموريكس دور جائزة النجمة الغنائية الخليجية العربية للعام وأفضل ألبوم غنائي للعام وتميّز أغنية "حزين"، حيث تأتي هذه الدورة بعد 20 عاماً من نجاح حفل الموريكس دور بنسخته المحلية في لبنان.

«من كثر ما أسناني عاجباني أحس أني مغرورة»

ومن المواقف الأخرى التي تجعلها تتهم بالغرور، حيث أنه بعد عملية تغيير صف أسنانها، نشرت أحلام، مقطع فيديو، تؤكد فيه أنها أصبحت أكثر غرورًا، حيث قالت: «من كثر ما أسناني عاجباني أحس أني مغرورة.. غيّرت صف أسناني بالكامل يهمني رأيكم.. أسناني روعة.. إن شاء الله اليوم وصلت دبي مخصوص عشان أغير كل اللومنير لأسناني وعملت كل أسناني من جديد».

ومن المواقف أيضا حينما كان يوجد خلاف بينها وبين نوال الكويتية، وتم المقارنة بينهما فمان ردها

"صحيح اني اعتبر نوال الكويتية المنافسة الوحيدة لي خليجيا أما عربيا فلا.. وانا لا أتقارن بنوال عربيا مطلقا مع احترامي لها.. .لان أولا أحلام مش اول مرة تطلع تشارك في مهرجان عربي كنوال في طيلة مسيرتها الثلاثين سنة.. .اما أحلام ولله الحمد فشاركت كأول فنانة خليجية في تونس وفي قرطاج سوسة والحمامات وشاركت في فلسطين لمرتين في رام الله وبير زيت وفي جرش وليبيا والجزائر وسوريا وفي لبنان والمغرب العربي.والكثير لم تسبقني فنانة خليجية وبذلك فعلا كما قال جمهور نوال الكويتية وبعض المستصحفين حرام وظلم كبير مقارنتي بـ نوال الكويتية"

أهم الأخبار