"لصوص مصريون لكن ظرفاء".. أخرهم حرامي الصعيد المنحوس

"لصوص مصريون لكن ظرفاء".. أخرهم حرامي الصعيد المنحوس
أمل شعبان

قد لا يكون هناك جريمة كاملة، وربما هذه المقولة لم تأتي إلى أذهان بعض اللصوص، خاصة الذين يتم اكتشافهم فور ارتكابهم للجريمة.

وقام لص بمداهمة فتاة وسرق هاتفها في مدينة قنا جنوب مصر، إلا أن الحرامي المنحوس لم ينتبه إلى مكالمة فيديو كانت تجريها الفتاة مع صديقتها التي استطاعت التقاط صورة له للتعرّف عليه.

وقامت الفتاة، صباح الثلاثاء، بتحرير محضرا ضد لص سرق هاتفها المحمول أثناء تواجدها في الشارع خلال حديثها مع صديقتها، قدّمت فيه الصورة الملتقطة له.

فيما أكدت الأجهزة الأمنية أنها تكثّف جهودها للقبض عليه.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي الواقعة، حيث قاوم بإطلاق لقب "اللص المنحوس" على اللص المنحوس.

قصص مشابهة

يذكر أن مراسل إحدى الصحف المصرية كان تعرض قبل فترة، لسرقة مماثلة حين كان يقوم بنقل أجواء شوارع القاهرة بعد تعرض البلاد لهزة أرضية قدرت بـ6 درجات على مقياس ريختر في أكتوبر الماضي.

حينها قام لص يقود دراجة بخارية بنشل الهاتف، دون أن يعلم أن الكاميرا مازالت مفتوحة على البث المباشر والتقطت صورته التي شاهدها الآلاف.

وتمكنت السلطات من القبض على اللص الذي سرق الصحافي، وأمرت النيابة العامة بإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

"واتس آب" يفضح حرامي التقط سيلفي من تليفون مسروق

في واقعة طريفة، قام حرامى تليفونات بمحافظة السويس بمصر، بإعادة تشغيل تليفون بعد ساعة من سرقته، والتقط صورة لنفسه أمام المرآة، وأرسلها عن طريق الواتس آب، مما أدى لافتضاح أمره، والتوصل إلى شخصيته.

وأثناء وجود صاحب التليفون مع زملائه، فوجئ بأحدهم يخبره بأن هاتفه يعمل، وأنه استقبل صورة سيلفى للحرامى من رقم التليفون المسروق.

حرامي يصور نفسه على فيسبوك التليفون المسروق

بعد 48 ساعة فقط من سرقة هاتف تاجر مدينة طهطا بمحافظة سوهاج في مصر نشر حرامي صورته بابتسامة بلهاء على صفحة ضحيته عبر فيسبوك، حيث أصر اللص على استكمال مخططه «الغبي»، بخطوات أكثر غباءً، ليسقط، بين يدي الأمن في محافظة أسيوط أثناء محاولته بيع الهاتف الذي سرقه، بعد أن فضح على الملأ بواسطة الفيسبوك

أهم الأخبار