المترددة.. هل خلعت حلا شيحة الحجاب مجدداً؟

المترددة.. هل خلعت حلا شيحة الحجاب مجدداً؟
أمل شعبان

تسببت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة في إثارة الجدل حول خلعها للحجاب للمرة الثانية، خاصة وأنها تعرف بترددها حول ذلك الأمر، فهي تعتبر من أكثر النجوم الذين مرة يرتدون الحجاب وأخرى يخعلونه.

وقامت أمس بنشر صورة لفتاة بشعرها في حضن والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: «حبيبتي يا أمي الحنان كله والعزوة والسند الجميل والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك أبدا ما اتعصبتي علينا ودايمًا تحتوينا وعمري ما خفت اتكلم معاكي وأحكي لك دايمًا جميلة حتى في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد، بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك واستقبالك وروحك الجميلة.. ربنا يخليكي لينا ويسع قلبك دايمًا».

وانهالت تعليقات الجمهور عليها بالتساؤل حول حقيقة خلعها الحجاب، بعد نشر حلا الصورة بدقائق قليلة، وبدأ البعض يطلب منها الخروج عن صمتها والرد على تلك الشائعات، ورجح البعض أن هذه الصورة ترجع لابنتها الصغيرة مع جدتها ووالدة حلا شيحة.

رد حلا شيحة على خلع الحجاب

ردت الفنانة حلا شيحة على الجدل المثار خلال الساعات الماضية بعدما نشرت صورة لوالدتها برفقة ابنتها تعايدها في عيد الأم حيث اعتقد الكثيرون أنها صورتها دون حجاب.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب الانستغرام، قامت حلا شيحة بنشر صورة لها بالحجاب وعلقت عليها " رمضان قرَّب، اللهم بلغنا رمضان، واجعله نقلة لنا في حياتنا للأفضل، وسببًا لمحو كل الذنوب" في أشارة واضحة منها حول خلع الحجاب.

كما كتبت حلا شيحة عبر خاصية ستورى بتطبيق انستجرام «الحجاب شرف يارب أنا بحاول وربنا يتقبل» ردًا على أحد

متابعيها حول ارتدائها للحجاب”.

حقيقة ظهور حلا شيحة في فيلم أثل

وقد أثارت حلا شيحة حالة من الجدل مؤخرا، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد عرض فيلمها الجديد: أثل، ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020.

وأدى عرض فيلم أثيل، وظهور حلا شيحة دون حجاب فيه، في انتشار تساؤلات عدة، حول حقيقة خلع «حلا» للحجاب، ولكن تبين أن الفيلم من إنتاج عام 2020، أي قبل عودة حلا لارتداء الحجاب مرة أخرى.

وعرض فيلم أثيل للفنانة حلا شيحة، ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، بالإمارات، وهو فيلم للمخرجة اليازية بنت نهيان، ويشارك في بطولته، الفنان الإماراتي منصور الفيلي

زواج حلا من الكندي

في عام 2007 كان قرار الفنانة حلا شيحة مفاجئًا لجمهورها بعدما ارتدت النقاب واعتزلت الفن عقب أيام من إعلانها الزواج من رجل يحمل الجنسية الكندية، ويدعى «يوسف هيرسن» كان أعلن دخوله الإسلام قبل زواجهما بنحو 4 أعوام.

عودة للفن وتخلي عن النقاب

وبعد 11 عامًا من زواجها بالكندي المسلم، انفصلا ولم تكتمل علاقتهما نتيجة خلافات زوجية خرجت على إثرها حلا شيحة لتعلن تخليها عن النقاب، وقررت خلعه والعودة مجددا للفن، وذلك في عام 2018.

إعلان زواجها من من معز مسعود

وفي مطلع عام 2021، أعلنت حلا شيحة زواجها مرة أخرى، ولكن هذه المرة من الداعية معز مسعود الشهير بتعدد زيجاته معز مسعود في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.

وأثار اسم حلا شيحة الجدل مرة أخرى عبر منصات السوشيال ميديا بعد تداول روادها صور تجمعها بزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، وهي ترتدي الحجاب في ظهورها الثاني منذ زواجهما قبل أربعة أشهر.

أهم الأخبار