بن رحمة الجزائري يتلقى صدمة جديدة من مانشستر يونايتد

بن رحمة الجزائري يتلقى صدمة جديدة من مانشستر يونايتد
أمل شعبان

تلقى الجزائري سعيد بن رحمة، نجم وست هام يونايتد الإنجليزي، صدمة جديدة، عقب أيام من خروجه من قائمة منتخب الجزائر خلال تصفيات كأس العالم.

واستبعد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، بن رحمة من القائمة التي تستعد لمواجهة الكاميرون، يومي 25 و29 مارس/آذار الجاري، في المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

وبعد أيام من قرار بلماضي، قال موقع "هامرز نيوز" الإنجليزي المتخصص في أخبار وست هام إن الاسكتلندي ديفيد مويس، مدرب الفريق، ينوي بيع بن رحمة خلال الميركاتو الصيفي بعد نهاية هذا الموسم، رغم تألقه مع الفريق.

الصحفي الإنجليزي دين جونز أكد تلك الأنباء في تصريحات لموقع "جيف مي سبورت" الإنجليزي، نقلها "هامرز نيوز"، حيث قال: "أعتقد أن مويس يريد ضم جيسي لينجارد (لاعب مانشستر يونايتد) بدلاً من بن رحمة، لأن لينجارد لاعب أفضل".

الأمر نفسه أكده موقع "كلارت أند هو"، المتخصص في أخبار "الهامرز"، حيث قال إن بن رحمة سيتم بيعه في الميركاتو الصيفي بحسب مصادر من داخل النادي.

لينجارد أعير في النصف الثاني من الموسم الماضي إلى وست هام قادما من مانشستر يونايتد، وقدم مستويات مميزة، ولكنه عاد إلى "الشياطين الحمر" في الصيف الماضي، وسيكون لاعباً حراً في الصيف المقبل، وهو ما يجعل مويس يضعه يفكر فيه.

وشارك لينجارد في 16 مباراة خلال الموسم الماضي مع "الهامرز"، أسهم خلالها في 14 هدفاً، بصناعة 5 أهداف وتسجيل 9.

يُذكر أن بن رحمة سجل 9 أهداف مع وست هام هذا الموسم، وصنع 6 أهداف أخرى في الدوري الإنجليزي، لكنه سجل هدفين فقط في عام 2022.

أهم الأخبار