بعد تصريحات طليقة سيد رجب.. مشاهير فضحتهم زوجاتهم على السوشيال ميديا

بعد تصريحات طليقة سيد رجب.. مشاهير فضحتهم زوجاتهم على السوشيال ميديا
أمل شعبان

مشاكل زوجية كثير بين مشاهير الفن، أدت الى الانفصال، ومنا لم يكتف بالانفصال، ولكن تطورت لتصبح نزاعا قضائيا بين الطرفين، وحديث الإعلام ومواقع السوشيال ميديا، ويقوم موقع «خليجيون» برصد أبرز هذه المشاهير..

سيد رجب

أثارت "كيكي نيلسون" طليقة الفنان سيد رجب الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها عن تفاصيل خلافاتها المادية معه، وطرده لها من منزل يتشاركان في ملكيته بحسب ما ذكرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قالت طليقة «سيد رجب» خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «خلف الكواليس مع أبو العروسة، سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق بها.

وكشفت طليقة سيد رجب عن عدة أمور حول علاقتهما وخلافاتهما المادية التي وصلت إلى القضاء، للحصول على حقوقها المادية المتعلقة بالنفقة، وانقطع تواصلها بسيد رجب منذ أبريل 2021.

مصطفى فهمي وفاتن موسي

انفصل مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى بعد زواج دام حوالي 6 سنوات، وقام فهمي بطلاقها غيابيًا خلال سفرها للبنان، وقامت فاتن موسي برفع دعوي قضائية لاثبات حقوقها الزوجية من النفقة والمؤخر وغير ذلك.

زينة وأحمد عز

دخلت الفنانة زينة في صراع قضائي لعدة أعوام مع الفنان أحمد عز من أجل الاعتراف بنسب نجليهما، قبل أن تحكم المحكمة بإثبات نسبهما إليه، ليدخلا في صراع قضائي حول قضية النفقة ومصروفات المدرسة للطفلين وكافة الأمور المادية للأطفال، حيث ألزمت المحكمة "عز" بدفع 20 ألف جنيه شهرياً لكل منهما.

حسين فهمي ولقاء سويدان

بعد حب استمر عدة سنوات وتطور لزواج عام 2007، حدثت خلافات حادة انتهت بطلاقهما واستمرّت الأزمة بين فهمي وطليقته سويدان بعدما امتنع الفنان عن سداد نفقتي المتعة والعدة لزوجته، قبل أن تحصل لقاء على حكم قضائي يلزم حسين بدفع 720 ألف جنيه لها.

سمية الخشاب وأحمد سعد

قامت سمية الخشاب، برفع دعوى قضائية ضد طليقها الفنان أحمد سعد، تُطالب فيها بالمتعة والعدّة، حيث قدّمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التي تفيد بعدم حصولها على مستحقاتها، لتحكم المحكمة بحصولها على 270 ألف جنيه مصري.

رانيا يوسف ومحمد مختار

أقامت رانيا يوسف دعوى خلع ضد زوجها المنتج محمد مختار اشتكت فيها من اعتدائه المستمر عليها أمام أبنائهما.

وواصل الطرفان رفع قضايا على بعضهما أمام المحاكم إحداها كانت تحرير محضر من مختار ضد الفنانة الشهيرة اتهمها بتحريض أبنائهما على كراهيته، وآخر من الفنانة ضده بسبب عدم دفعه نفقتها.

أحمد الفيشاوي

يعد الفنان أحمد الفيشاوي من أبرز النجوم الذين تأثروا بالخلافات الأسرية فقد واجه مشكلة مع زوجته المهندسة هند الحلفاوي ابنته «لينا» بعدما قضت المحكم بمعاقبة الفنان بالحبس لمدة سنة واحدة بسبب امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور صدرت لمصلحة ابنته، الأمر الذي دفع المحامي وكيل ابنته لينا، لتقديم طلب يلمتس من خلاله سرعة القبض عليه وتنفيذ الحكم.

أهم الأخبار