عبر منصة watch it يمكنك مشاهدات هذه المسلسلات في رمضان

عبر منصة watch it يمكنك مشاهدات هذه المسلسلات في رمضان
سمر اللبودي

كشفت منصة watch it عن قائمة مسلسلاتها المقرر عرضها على شاشتها في شهر رمضان المقبل 2022، حيث قامت المنصة بطرح بوسترات أبطال عدد من الأعمال على صفحتها الرسمية بتطبيق "إنستجرام"، ومن المقرر أن تستمر المنصة في الكشف عن باقى المسلسلات خلال الساعات المقبلة.

أولى المسلسلات التي أعلنت المنصة عن عرضها مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيونى، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، محمود الليثى، حنان يوسف، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

وكذلك مسلسل "فاتن أمل حربى" بطولة نيللى كريم شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوىى، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل.

كما ستعرض المنصة مسلسل "جزيرة غمام"وهو من بطولة مى عز الدين وطارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد أمين وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

إلى جانب مسلسل "ملف سرى"من بطولة هانى سلامة وماجد المصري، محسن محي الدين، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد، المسلسل من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسين البلاسي.

كما قررت المنصة عرض مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، محمود السيسى، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

كما قررت المنصة عرض مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى.

فضلا عن مسلسل"في بيتنا روبوت" تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال وبطولة هشام جمال، ليلي زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، مى دياب

وكذلك مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، أيمن القسيوني.

مسلسل "سوتس" بطولة آسر ياسين، والذي يعد النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits وسيناريو وحوار محمد حفظى وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدى، وبطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، مصطفى درويش وعدد من آخر من الفنانين.

وقد وصل عدد المسلسلات التي ستقدمها منصة watch it، ١٤ مسلسل في شهر رمضان المقبل في باقة متنوعة ما بين الوطنى، والكوميدى، والاجتماعى، والشعبى، والصعيدى وغيرها من ألوان الدراما المختلفة

أهم الأخبار