مع حلول رمضان.. تعرف على أبرز قنوات عرض مسلسلات رمضان الخليجية

مع حلول رمضان.. تعرف على أبرز قنوات عرض مسلسلات رمضان الخليجية
أمل شعبان

مع اقتراب شهر رمضان الذي من المقرر أن يصادف يوم 2 من شهر أبريل، بدأت القنوات تقوم بالإعلان عن أبرز الأعمال التلفزيونية التي ستنافس في هذا الموسم.

ويقوم موقع خليجيون برصد أبرز مسلسلات رمضان بالخليج خلال الموسم الرمضاني 2022، حيث يتنافس كل على شاشة رمضان مجموعة كبيرة من الأعمال العربية ما بين المصرية والسورية والخليجية.

مسلسل كيد النساء

المسلسل من بطولة هنادي الكندري وزوجها الفنان محمد الجداد وتشارك في بطولته الفنانة المصرية روجينا والفنانة خلود محمد ونخبة من نجوم الخليج.

وكانت الفنانة هنادي الكندري قد رحبت بـ الفنانة روجينا بنشرها صورة تجمعها عبر حسابها في انستغرام وكتبت معلقة: "نورتي بلدك الثانية يا عمري.. تشرفت بمعرفتها عن قرب جميلة قلباً وقالباً انتظرونا في رمضان 2022.. قلت لكم إن عندي أخباراً جداً جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا.

ويتم عرض المسلسل عبر قناة أبو ظبي و قناة تلفزيون الكويت والعديد من القنوات الخليجية.

مسلسل الزقوم

وهو مسلسل تراثي ومعاصر، تبدأ أحداث العمل من الربع الأخير للقرن الماضي حتى تصل إلى يومنا الحالي، ويتناول العمل الكثير من القضايا الاجتماعية.

ويشارك في بطولة العمل سعد الفراج، فاطمة الحوسني، أمين الصايغ، أميرة محمد، فارس البلوشي، وعصام ناصر، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة.

ومن المقرر أيضاً أن يعرض المسلسل عبر قناة أبو ظبي وغيرها من القنوات بالإضافة إلى منصة شاهد.

مسلسل امينة حاف 2

بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل امينة حاف في الموسم الرمضاني الماضي بدأ العمل مؤخرًا على جزء ثانٍ من العمل، ويشارك في بطولة المسلسل الهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، غدير السبتي، فهد باسم، طلال باسم، فيما أعلنت الفنانة الشابة ليالي دهراب انسحابها من المسلسل وحلت ايمان فيصل كبديلة لها.

قنوات عرض مسلسل "أمينة حاف" الجزء الثاني

قناة MBC 1

قناة MBC دراما

منصة "شاهد VIP

مسلسل سنوات الجريش

ويتناول مسلسل "سنوات الجريش" تأثير الحرب العالمية الثانية على البلاد العربية والشعوب في تلك الفترة، ويشارك في بطولة المسلسل حياة الفهد، هبة الحسين، بشار الشطي، حمد العماني، حسن البلام، علي السبع، ليلى سليمان، وعبد الله الخضر واللبنانية ستيفاني صليبا.

وهذه القائمة القنوات التي ستعرض هذا العمل:

تلفزيون الكويت

قناة MBC 1

قناة روتانا دراما

قناة روتانا خليجية

منصة "شاهد VIP"

مسلسل ناطحة سحاب

ومسلسل "ناطحة سحاب" من بطولة الفنانة سعاد عبد الله ويشارك إلى جانبها نخبة من النجوم ابرزهم جود عزيز، طلال باسم، شيماء علي، حسين المهدي، يعقوب عبد الله، نور ورانيا شهاب، وروان العلي وهو من إخراج عيسى ذياب

قنوات عرض مسلسل "ناطحة سحاب"

قناة دبي

قناة سما دبي

قناة MBC دراما

منصة "شاهد VIP"

مسلسل من شارع الهرم إلى

يناقش المسلسل قضية الوصاية المادية والتجارية من خلال عائلة "عبلة" المكونة من أم وستة أبناء وزوجاتهم وأبنائهم. حيث لا يوجد أي شكل من أشكال الخصوصية في هذه العائلة حتى في مكان عملهم.

قنوات عرض مسلسل "من شارع الهرم إلى":

قناة MBC 1

منصة شاهد VIP

مسلسل العاصوف 3

كما ستدور أحداث " العاصوف 3" حول تحرير دولة الكويت وابرز جهود السعودية وجهود ملكها بتلك الفترة الملك فهد، ولم ينسى أن يحاكي التطور العمراني الذي حدث في نهاية الثمانيات بداية التسعينات.

القنوات الناقلة

mbc1

مسلسل بيبي

بيبي هي فتاة تعاني من حالة ذهنية معينة تجعلها محط اهتمام وتعاطف جميع سكان "الفريج"، إلا أن وراء مرضها سر سيكشف مع توالي الحلقات. وسرها يرتبط بشكل وثقي بسر شخص آخر يدعى ضاري.

قنوات عرض مسلسل "بيبي"

MBC دراما

شاهد VIP

مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

تدور أحداث مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ في إطار اجتماعي عائلي ويعود إلى عام 1994 ويتناول قضية كبار السن. كما أن هناك سر سيتم الكشف عنه وهو التشابه بين اسم عبد الحميد حافظ مع الفنان المصري عبد الحليم حافظ.

أهم الأخبار