دينا الشربيني تواصل روحها المرحة.. وتظهر مع صبا مبارك في فيديو فكاهي جديد

دينا الشربيني تواصل روحها المرحة.. وتظهر مع صبا مبارك في فيديو فكاهي جديد
أمل شعبان

قامت الممثلة المصرية دينا الشربيني بمشاركة فيديو جديد خلال صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي، لعبت فيه مشهداً كوميدياً إلى جانب الممثلة الأردنية صبا مبارك.

وأدت صبا ودينا مشهداً تمثيلياً قديم لمثلتي الكوميديا المصرية إيمان السيد وبدرية طلبة، حيث كانتا تتحدثان عن خطتهما التي تودان القيام بها ليلة الخميس.

وعلقت صبا على الفيديو وقالت: "كلو سراميحو سراميحو".

إنتشر الفيديو بشكل لافت حيث تناقله الرواد عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه كاتبين عبارات مازحوا فيها دنيا و صبا كما وعبروا عن محبتهم لهما.

دينا الشربيني مع ياسمين رئيس

وقد نشرت منذ فترة مقطع فيديو جديد نشرته الشربيني عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، جمعها مع الفنانة الشابة ياسمين رئيس، وعلقت على الفيديو الساخر: "متخلنيش أقول كلام عبيط.

دينا الشربيني مع هشام ماجد

وسبق أن شاركت الفنانة دينا الشربينى، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو ساخر جديد يجمعها مع الفنان هشام ماجد، جسدا فيه أحد مشاهد الراحل فريد شوقى، حيث ظهرا وهما يتحدثان فى الهاتف سويا على طريقة فيديوهات التيك توك التى يستخدم فيها المستخدمون تحريك شفاههم لتتماشى مع طريقة الكلام.

على جانب آخر، تُواصِل النّجمة دينا الشربيني تصوير مسلسلها الجديد المشوار الذي تخوض بطولته مع النجم محمد رمضان، ومن إخراج محمد ياسين، حيث يستحوذ على اهتمام كبير من الجمهور، منذ الإعلان عنه، وطرح الدعاية الخاصة به، حيث نجح في أن يتصدر حديث المتابعين على السوشيال ميديا، كما عَبّر الكَثيرون عن انتظارهم له وتَوَقّعهم بأن يكون الأفضل هذا الموسم لثقتهم الشديدة في اختيارات رمضان.

أهم الأخبار