أهم اللقطات من فرح شام الذهبي ابنة أصالة

أهم اللقطات من فرح شام الذهبي ابنة أصالة
أمل شعبان

تحتفل الفنانة السورية أصالة نصري بزفاف ابنتها شام الذهبي اليوم، بأحد فنادق القاهرة، المطلة على الأهرامات، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ليشاركوها فرحتها، بهذه المناسبة.

تداول عدد من النشطاء مجموعة من الصور خلال مواقع التواصل الإجتماعي لإبنة الفنانة أصالة شام الذهبي.

وظهرت شام بفستانها الأبيض برفقة عريسها حيث بديا بغاية السعادة، وتفاعل الرواد بشكل كبير مع الصور حيث تداولوها عبر صفحاتهم الخاصة وعبروا عن مدى إعجابهم بإطلالة شام كما وتمنوا لها السعادة مع زوجها في حياتها الجديدة.

ويقام حفل الزفاف بحضور كل من عائلة العروس والعريس وبعض الأصدقاء والمقربين.

بداية حفل الزفاف

وفي بداية حفل الزفاف فاجأت أصالة الحضور بقصة تعارفها على زوج ابنتها قائلة: «قابلت أحمد وهو طفل عنده 9 سنوات، وطلب وقتها التقط معه صورًا تذكارية، بسبب حبه الشديد لي ولأغاني، ولم أعرف وقتها أن القدر سيجمعنا مرة أخرى، ومتوقعتش إنه هيكون زوج بنتي»

وكانت أصالة قد أعلنت عن موعد حفل زفاف ابنتها شام في إحدى حفلاتها الغنائية.

أصالة مع أبنائها الثلاثة

كما تداول رواد موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة للفنانة أصالة نصري، تجمعها بأولادها الثلاثة: خالد الذهبي، آدم وعلي طارق العريان، من حفل زفاف ابنتها الكبرى شام الذهبي.

وتظهر أصالة وهي ممسكة بطفلها علي، بينما يقف يمينها ابنها خالد وعلى يسارها طفلها آدم.وتحتفل شام الذهبي اليوم الجمعة 25 مارس، بزفافها على أحمد هلال، في حفل يشهد حضورا ضخما.

وخضعت شام لجلسة تصوير بصحبة عريسها أحمد هلال، وهي بفستان الزفاف، وتم تداول صورًا من استعدادات شام لحفل الزفاف، من بينها أثناء قيامها بتصفيف الشعر ووضع المكياج، وشكل الغرفة التي تشهد التجهيزات في الفندق، والتي تم تزيينها بوضع صورًا لشام وعريسها.

إليسا تحيي حفل زفاف شام

حرصت الفنانة إليسا على مشاركة الفنانة أصالة فرحتها بزفاف ابنتها شام الذهبي، وصعدت على المسرح بجانب أصالة وشام وقدمت عددًا من أغانيها.

وكذلك حضرت الإعلامية رضوى الشربيني، والفنانتان الشابتان ملك وليلى أحمد زاهر.

عقد قران شام الذهبي

شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة، نشرت صورا من عقد قرانها الذي تم يوم الأحد الماضي 20 مارس الجاري.وعلّقت ابنة أصالة على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "الآن يمكنني أن ادعوك جوزي".

أهم الأخبار