إليك 5 فنادق إماراتية يمكنك الاستمتاع فيهم بالإفطار والسحور في رمضان

إليك 5 فنادق إماراتية يمكنك الاستمتاع فيهم بالإفطار والسحور في رمضان

تتميز الإمارات العربية المتحدة بأنها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، لذلك فأن شهر رمضان بها له طابع مميز للغاية، فهي تجمع دائما بين الفخامة الغربية والتقاليد العربية المميزة.

وفي دبي يمكن الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور في مدينة الأحلام والثقافات المتعددة ونكهات المطابخ المتأصلة في التاريخ والمعانقة المستقبل!

فندق ومنتجع فيرمونت النخلة Fairmont The Palm

في فندق خمس نجوم، بوسعك أن تعيش أجمل الأوقات الرمضانية وتختبر وجبات سحور مميّزة. على أكبر جزيرة صناعية في العالم موجودة في دبي، يقع فندق ومنتجع فيرمونت النخلة الذي يطل على الخليج العربي ويسمح بإمكانية الوصول إلى دبي مارينا والمراكز التجارية مثل مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للإنترنت و قرية دبي للمعرفة.

هنا، وفي خيمة فيروز الرمضانية المكيّفة بالكامل، يمكنك تناول السحور حتى ساعات متأخرة هذا العام. وسط أجواء من الأناقة والراحة والاحتفالات، استمتع برفقة الأصدقاء والعائلة بالأطباق اللذيذة التي تضمّها المازة الشرق أوسطية، وتلذذ بتناول الشاي في الصباح الباكر قبل بدء الصوم. الشيشة حاضرة بنكهات مختلفة.

ولم لا تدعو جسدك إلى محطة استرخاء وتجديد للطاقة في منتجع ويلو ستريم الصحي الحائز على جوائز Willow Stream Spa، حيث العلاجات السحرية المراكشية، وتمتدّ جلسة العلاج 75 دقيقة وتعتبر أفضل تجربة مدللة للقدمين حيث يصار إلى تنظيم الجسم من السموم، ويتخللها البخار الدافئ ومشروب إزالة السموم الطازج من النعناع ومياه الحمضيات، وعملية التقشير لتحريك الدورة الدموية يليها تطبيق كريم الوجه جنبا إلى جنب مع حمام القدم بالنعناع وانتهاء بعلاج الشعر مع الشاي الأخضر. ستتوفر علاجات Miracle of Marrakech طوال شهر رمضان في Willow Stream Spa.

رافلز دبي Raffles Dubai

رافلز دبي Raffles Dubai

على بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وفي مدينة وافي للتنمية، يقع فندق رافلز دبي المشهور بتصميمه على شكل هرم مصري. واحتفاءً بشهر رمضان الكريم، يقدم صالون رافلز ما لذ وطاب من أطباق الحلوى العربية مثل الكنافة بالجبن والكلاج والقطايف بالمسكرات والسحلب، بالإضافة إلى القهوة أو الشاي وذلك يومياً خلال وقت السحور من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل.

بالاضافة إلى ذلك، يستقبل فندق رافلز دبي الشهر الفضيل بتقديم دروس خاصة في فن طهي العربي، حيث يمكنك الاستمتاع بتجارب إفطار وسحور أصيلة. أما المنتجع الصحي الموجود في الفندق فيوّفر جلسات علاجية من شأنها تنقية الروح والجسد معاً.

رمضان في فندق بولمان دبي أبراج بحيرات الجميرا

فندق بولمان دبي أبراج بحيرات الجميرا Pullman Jumeirah Lakes Towers

يطلّ فندق بولمان دبي أبراج بحيرات الجميرا على مدينة دبي الرائعة من موقعه المميّز بمحاذاة شارع الشيخ زايد الشهير وفي قلب حيّ أبراج بحيرات الجميرا النابض، وهو حتماً ضمن قائمة الأماكن المميّزة التي ندعوك إلى زيارتها في الشهر الفضيل.

في مطعم “سيزنز” الراقي، ينتقي الطهاة مكوّنات ابتكاراتهم الرمضانية الشهية والفريدة من أجود أنواع المأكولات. أنت مدعوٌ لتناول وجبة سحور مميّزةحيث النكهات تمتزج بالثقافات وتستحيل من أجمل الذكريات.

وبالنسبة للإفطار، فإم مطعم “سيزنز” يُقدّم أيضاً مجموعة لذيذة من الأطباق والبوفيهات ذات الطابع الخاص لتجعل وقتك فعلاً، ساحرًا.

فندق موڤنبيك غراند بلازا مدينة دبي للإعلام

فندق موڤنبيك غراند بلازا مدينة دبي للإعلام Grand Plaza Movenpick Media City

يتميز فندق موڤنبيك غراند بلازا من فئة الخمس نجوم بموقعه الرائع في قلب مدينة دبي للإعلام والإنترنت وبقربه من نخلة جميرا الرائعة، وهو في شهر رمضان المبارك مكانٌ مثالي لإنهاء صيام اليوم برفقة العائلة والأصدقاء. أنتّ مدعوٌ إلى الاستمتاع بثقافة الطهي في المنطقة، والتي تجمع بين مزيج خاص من فن الطهي العربي والضيافة السويسرية المعروفة. تفضّل إلى مطعم “بايتس” حيث ستجد مجموعة متنوعة من الأطباق العربية الإقليمية والأطباق العالمية مع أركان للطهي الحي.

اختتم الأمسية بمذاق حلو مميز مع الحلويات اللذيذة التي أعدّت خصيصاً لهذه المناسبة.

بوفيه الإفطار يتوافر يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 مساءً، يحصل الأطفال من عُمر 6 سنوات حتى 12 سنة على خصم 50% على السعر، بينما يتناول الأطفال الأقل من 6 سنوات طعامهم مجاناً.

إنتركونتيننتال دبي مارينا

إنتركونتيننتال دبي مارينا INTERCONTINENTAL DUBAI MARINA

على بعد خمس دقائق فقط، يقع شاطئ جميرا الشهير. وعلى مقربة منك، ممشى مارينا وترام دبي! إنه إنتركونتيننتال دبي مارينا الذي يحتفي برمضان المبارك هذا العام بطريقة مميّزة من خلال وجبات الإفطار والسحور.

دللّ عائلتك وأصدقائك بوجبة إفطار رائعة في مطعم وشرفة Accents واكتشف الأطباق المحلية الفاخرة إلى جانب الأطباق المعاصرة من جميع أنحاء العالم التي تقدم مع المشروبات الرمضانية المنعشة.

لا تترددّ بتذوّق الأوزي والسلمون المشوي، على أن تترك مكاناً للحلويات العربية الشهيّة، اما الإفطار يبدأ من بعد غروب الشمس وحتى التاسعة مساء.

بعد الإفطار الرائع، يرحب بك الفندق إذا كنت من عشاق الشيشة حيث تجلس مع تجلس مطلاً على مناظر خلابة على الواجهة البحرية.

أهم الأخبار