مع نشر البوستر الرسمي.. تعرف على اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022

مع نشر البوستر الرسمي.. تعرف على اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022
أمل شعبان

قام الممثل المصري رامز جلال بنشر صورة جديدة عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي، كاشفا من خلالها عن إسم برنامجه الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك 2022.

رامز موفي ستار

ويبرز في الصورة اسم "رامز موفي ستار"، وشوق جلال الجمهور للبرنامج بصورته على البوستر التشويقي له، وقال: " بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر ".

وسرعان ما إنتشرت الصورة بين الرواد الذين تناقلوها عبر حساباتهم الخاصة وعبروا عن تشوقهم لمشاهدة البرنامج.

ونشر "رامز"، الأفيش الخاص بالبرنامج وعلق عليه قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر رامز موفي ستار إن شاء الله في رمضان ٢٠٢٢".

برنامج رامز جلال في رمضان 2022 يحمل اسم "رامز موفي ستار"، ويظهر رامز في الملصق الدعائي بشعر أخضر، مرتديا قفازات سوداء وممسكا بفانوس رمضان، وبجواره إطارات سيارات وخلفه طائرة في الصحراء ودراجة نارية على ارتفاع عالي، وسيارة مكشوفة في مقدمتها جمجمة.

القنوات الناقلة

وكانت مجموعة MBC، أعلنت رسميا قبل يومين عن تقديمها برنامج لمقالب الفنان رامز جلال، ضمن خريطتها البرامجية في رمضان 2022، وذلك في بيان صحفي، كشفت خلاله عن كل ما سيراه الجمهور على شاشاتها المختلفة.يُعرض البرنامج على قنوات: MBC مصر، MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج "رامز عقله طار"، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية "بهجان"، والركوب سويًا في لعبة "هوب دروب".

أهم الأخبار