نجوم الفن يهنئون أصالة على زفاف شام الذهبي

نجوم الفن يهنئون أصالة على زفاف شام الذهبي
أمل شعبان

بعد حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة نصري، حرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين لها السعادة وأن تحمل لهما الأيام المقبلة كل الحب والفرح.

هند صبري

https://www.instagram.com/tv/CbkMQVpj7Ko/?utm_medium=copy_link

حرصت الممثلة التونسية هند صبري على تهنئة الفنانة السورية أصالة نصري، بزفاف ابنتها شام الذهبي، حيث نشرت فيديو لشام من حفل الزفاف، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت هند على الفيديو، قائلة: "شام و أحمد منعني التصوير المكثّف من مشاركتكما هذا اليوم السعيد المبارك المليئ بالمشاعر الجميلة الطيبة كقلوبكما الصافية قلبي يرقص بالفرحة كلّما يراك سعيدة".

وأضافت هند: "يا شام يا ملاك أتمنّى لك و لأحمد حياة هنيّة سعيد الله يسعدك يا شام على قد قلبك الحنون و يخلّيلك صولا و اخواتك و عزّوز و كل العائلة الكريمة و يملأ حياتكم كلّها أفراح يا رب ألف مليون مبروك يا غاليين"

جومانا مراد

https://www.instagram.com/p/Cbj7-iMAENA/?utm_medium=copy_link

شاركت الفنانة السورية جومانا مراد متابعيها تهنئتها لمواطنتها المطربة أصالة، احتفالًا بحفل زفاف ابنتها شام الذهبي في حفل ضخم بالقاهرة.

نشرت صورة جمعت أصالة بشام وعلقت قائلة: " ما في فرحة أكبر وأجمل وأحلى من فرحة الأم بابنتها ألف مبروك شامتنا الحلوة الغالية، الله يهنيكم ويسعدكم انتي وزوجك أحمد، وان شاء الله نشوف أولادكم".

وتابعت جومانا: " الله يفرح قلبك يا صولا بكل أولادك وتضلي تاج فوق راسهم.. ونضل متجمعين على الأفراح"، لترد أصاله معلقة عليها وكتبت:" الله يسعد قلب يا چوچي، ويخليلك ربيعنا اللي ما في في الدنيا زي قلبه الفل.. .ونفضل أصحاب العمر كله ".

حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة، على توجيه رسالة تهنئة لـ شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، بمناسبة زواجها.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها علي انستجرام: "حبيبتي مبارك يارب سعادة العمر كله قمرة بفستان الفرح".

درة

https://www.instagram.com/p/CbknT64sgql/?utm_medium=copy_link

حرصت النجمة التونسية درة، على تهنئة الدكتورة شام الذهبي نجلة النجمة السورية أصالة نصري، على حفل زفافها الذي أقيم أمس الجمعة، وحضرته برفقة زوجها.

وشاركت درة، جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها من حفل زفاف نجلة أصالة، برفقة زوجها والعروسين عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام

وعلقت قائلة: «من اجواء الليلة الماضية، مبروك حبيبي شام، أتمنى لك حياة مليئة بالحب والسعادة».

كندة علوش

حرصت الفنانة كندة علوش، على تهنئة شام الذهبي نجلة المطربة أصالة نصري على حفل زفافها الذي تم مساء أمس في أحد الفنادق الشهير والقريبة من أهرامات الجيزة.

وشاركت كندة، جمهورها صورة جديدة ل شام مع والدتها اصالة من الزفاف، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت علوش، قائلة: حبيبتي اختي الصغيرة وملاكي وبنت حبيبة قلبي.. الف مبرووك الك ولأحمد الله يباركلكم ويسعدكم طول العمر يااارب الله يفرحك ياشامي على قد بياض قلبك وطيبتك وصفاءك ويبعتلك ايام حلوة متل روحك.. بحبك وبتمنالك كل السعادة والحب الي بالكون.. وأصولة حبيبة قلبي الله يديم الفرح ببيتك وتفرحي على طول بنجاحك وبولادك.

أهم الأخبار