ويل سميث يفاجئ حضور حفل الأوسكار بصفعة على وجه المقدم.. تعرف على السبب وتعليقات الجمهور

ويل سميث يفاجئ حضور حفل الأوسكار بصفعة على وجه المقدم.. تعرف على السبب وتعليقات الجمهور
أمل شعبان

قام الممثل الأمريكي ويل سميث، وسط حضور حفل توريع جوائز "أوسكار"، أمس، بصفعه على وجه مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، بعد أن قام الأخير بإطلاق دعابة حول زوجة سميث نظرا لحلق شعرها أثارت غضب زوجها.

وبينما كان روك يقدم الحفل قال لزوجة سميث، جايدا بينكيت سميث: "جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2تتوق لرؤية ذلك"، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس.

زوجة سميث تغضب

وجاءت دعابة المقدم ثقيلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظرا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر، إذ بدا الانزعاج واضحا على وجهها.

وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: "لقد كانت مزحة جيدة"، حسب قوله

لم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غادر مقعده نحو روك ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة، مما أثار حالة من الصدمة بين الحضور.

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: "إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز"، ليجيب سميث قائلا: "لا تتلفظ باسم زوجتي" ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

سميث يتسلم جائزة أوسكار

وبعد 40 دقيقة من الحادثة صعد سميث إلى المسرح لتسلم جائزة أوسكار كأفضل ممثل عن فيلم "King Richard" والد لاعبتي التنس الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز، واعتذر لمنظمي الحفل والمرشحين المنافسين له لكنه لم يذكر اسم روك.

الجمهور يتعاطف مع زوجة سميث

من جانبها، علقت مغردة أخرى بالقول: " انهارده في حفله الاوسكار المذيع حب يستظرف قال لمرات ويل سميث اكيد هتمثلي في G.I. Jane 2 فيلم كل بطلاته حالقين زيرو مع انه عارف انها حالقه بسبب مرض في راسها.. ويل ضحك في الأول بس لما لقي مراته بوزت راح قايم مديله بالقلم على وشه راجل يا ويل والله"، حسب تعبيرها.

وكتب مغرد آخر: "الله لا يشل يده اعطاه خطافية بسبب استهزاءه بمرض زوجته وتساقط شعرها "، حسب قوله.

أهم الأخبار