مع اقتراب رمضان.. تعرف على أماكن السهر في مصر خلال الشهر

مع اقتراب رمضان.. تعرف على أماكن السهر في مصر خلال الشهر
أمل شعبان

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبدأ العديد من المصريين عن التخطيط لقضاء السهرات الرمضانية، حيث يوجد أماكن محددة في مصر تعرف وتشتهى بأماكن السهر في رمضان، ويقوم موقع خليجيون برصد أبرز هذه الأماكن.

"رمضان نايتس" يطلق ةلشباب هذا المصطلح الآن على الخروج لقضاء الوقت معا في أمسيات شهر رمضان الكريم، حيث تعد ليالي رمضان من الأيام المميزة للجميع والتي لا تتكرر مرة أخرى في العام فيحاول الناس استغلالها لقضاء وقت ممتع يمتزج بروح الشهر الكريم.

شارع المعز

يعرف شارع المعز ومسجد سيدنا الحسين ومنطقة خان الخليلي بأنها أفضل أماكن للخروج خلال شهر رمضان، فهي أماكن تتميز بالطابع المصري الأصيل المميز والكثير من المطاعم التي يمكنك الحصول على وجبة السحور بها..

ويعد مكانا أثريا، حيث يمكنك رؤية المساجد والتراث والآثار المصرية القديمة فيه، كما يتم الاستماع إلى نغمات العود والموسيقى الهادئة المميزة لقضاء أمسية رائعة مع الاستمتاع بالجلوس على المقاهي مع الأصدقاء أو العائلة.

حديقة الأزهر

تعد حديقة الأزهر من أشهر الحدائق والأماكن الخضراء الواسعة في القاهرة، فهي مكان يمكنك الاستمتاع فيه بالطبيعة الخلابة خلال شهر رمضان.

كما يمكنك الإفطار هناك أو حتى قضاء أمسيات رمضان الرائعة في الأماكن الخضراء بالحديقة مع تناول المشروبات الرمضانية وقراءة الكتب الممتعة، أو التنزه والتقاط الصور في الحديقة والمناظر الخلابة هناك.

كما تستطيع قضاء الوقت حتى يأتي موعد السحور لتناول السحور وقضاء الليل بطوله برفقة الأهل والأصدقاء والاستمتاع بالطقس الرائع.

السيدة زينب

تعد منطقة السيدة زينب من أماكن السهر والفسح المعروفة خلال شهر رمضان خاصة للأشخاص المحبين لتناول الطعام في المطاعم الشعبية الشهيرة هناك، كما أنها تتضمن الكثير من المقاهي الشهيرة التي يفضل الجميع الجلوس فيها مع تناول المشروبات الرمضانية المفضلة لديهم وقضاء أمسيات رائعة.

أهم الأخبار