عروض رمضان في مصر.. استعدادات مكثفة بمراكز التسوق والتخفيضات تصل إلى 30%

عروض رمضان في مصر.. استعدادات مكثفة بمراكز التسوق والتخفيضات تصل إلى 30%
سمر اللبودي

أعلنت مراكز التسوق والتجزئة في مصر عن تقديم عروض وتخفيضات على المنتجات الغذائية وعلى المفروشات والملابس وذلك بمناسبة شهر رمضان والعيد لاستقطاب المتسوقين الراغبين في تأمين احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل.

معارض أهلا رمضان:

بدأ معرض"أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصرفي استقبال المواطنين، حيث يتم طرح كافة المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%، والتي تشهد مشاركة عدد كبير من السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع "جمعيتي" لطرح منتجات اللحوم والدواجن والزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

ويشارك في معرض "أهلا رمضان"، عدد من الشركات المنتجة للسلع الغذائية والموردين والسلاسل التجارية الكبرى، كما تخصص السلاسل التجارية أجنحة بالمنافذ التابعة لها بتخفيضات في السلع الغذائية تصل إلى 30%.

وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير أجنحة وشوادر بمعارض "أهلا رمضان"، تقدم اللحوم الطازجة كذلك توفير لحوم ودواجن وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة كذلك توفير منتجات البقوليات كذلك السلع الأساسية مثل زيت الطعام والمكرونة والأرز والدقيق والسمن وأيضا الخضروات والفاكهة، كذلك إطلاق قوافل سيارات متنقلة محملة بالسلع لطرحها للمواطنين فى القرى والنجوع، كذلك طرح منتجات الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة من 20 إلى 25%.

كارفور مصر

يبحث الالاف من المواطنين عن عروض كارفور بمناسبة رمضان 2022، حيث أعلنت ادارة هايبر ماركت “كارفور مصر” عن اطلاق الكثير من العروض والخصومات التنافسية على اسعار كافة ما يحتاجه المنزل خلال الشهر الكريم، حيث قام كارفور مصر بعمل تخفيضات رائعة على أسعار الياميش والجبن والزبادي والشاشات المسطحة والاجهزة الكهربائية.

ودعت ادارة كارفور المواطنين للاستفادة من تلك العروض سواء من خلال التسوق اونلاين أو من خلال التوجه لأي من الفروع مع ارتداء الكمامات الطبية حفاظا على سلامتهم.

عروض كارفور بمناسبة رمضان 2022

وقد أعلنت ادارة كارفور مصر عن اطلاق كتالوج عروض كارفور بمناسبة رمضان 2022 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ليتطلع عليه الملايين، وتشمل التخفيضات على الكثير من السلع الغذائية مثل:”الياميش والزبادي والجبن، اللحوم، الدجاج، العصائر، …”.

أمازون مصر

كشف متجر «Amazon.eg» عن إطلاق تخفيضات جديدة خلال شهر رمضان اعتباراً من منتصف ليل 18 مارس ولغاية 27 مارس الجاري. وتشمل مجموعة واسعة من المنتجات مع الآلاف من العروض المميزة على المنتجات الاستهلاكية والأجهزة وأدوات المطبخ ومستلزمات الطبخ، والمستلزمات المنزلية، والأزياء، وغيرها.

وتمنح تخفيضات شهر رمضان المبارك الفرصة للعملاء لاستكشاف آلاف العروض المميزة، بتخفيضات تصل إلى 70% على احتياجاتهم الأساسية خلال الشهر الفضيل من منتجات العلامات التجارية المحلية والعالمية بما في ذلك مايكل كورس، سامسونج، أديداس، ريبوك، أندورا.

كما يمكن للعملاء الذين يتسوقون على متجر أمازون مصر المساهمة في دعم الشركات المحلية من خلال زيارة صفحة تسوق من أهل البلد لدعم التجار المحليين على الموقع الإلكتروني، والتي تقدم مجموعة من المنتجات التي توفرها شركات ومؤسسات محلية مثل شانة بيت الطبيعة لبيع عسل طبيعي عالي الجودة ولازورد لبيع أواني طهي عالي الجودة وغير لاصقة، ضمن العديد من العلامات التجارية المحلية الأخرى.

من جانبه أكد عمر الصاحي مدير عام أمازون مصر ان الشركة فخورة ببدء عروض رمضان لأول مرة على موقع أمازون مصر، بتخفيضات كبيرة تشمل مجموعة من المنتجات، ويمكنهم شراء سلع أساسية لهم ولأسرتهم في هذا الشهر الكريم من خلال العلامات التجارية المحلية والعالمية المختلفة لتلبية احتياجاتهم اليومية خلال شهر رمضان.

العروض

ستشمل عروض رمضان مجموعة متنوعة من والتخفيضات، لمساعدة العملاء في الحصول علي توفير كبير على طلباتهم خلال الشهر الفضيل.

صندوق رمضان المليء بالأساسيات اليومية في خلال هذا الشهر الكريم بسعر حصري على Amazon.eg يبلغ 129.95 جنيهًا مصريًا. يمكن للعملاء شراء صندوق رمضان ليتم إرساله إلى منظمة خيرية أو أسرة محتاجة قبل رمضان في أي مكان في جميع أنحاء مصر.

ويحتوي صندوق أمازون الرمضاني على 14 منتجاً من مستلزمات المنزل الأساسية مثل 1 كجم من الأرز، و 400 جرام من المكرونة، و 1 كجم من السكر، و 700 جرام من الزبدة، بالإضافة إلى الفول والزيت والعدس والشاي من علامات تجارية معروفة مثل الملكة. وريحانة وليبتون وحلوة وروابي وكنور.

أهم الأخبار