ياسمين صبري تواصل إطلالتها بالملايين.. وانتقادات توجه لها

ياسمين صبري تواصل إطلالتها بالملايين.. وانتقادات توجه لها
أمل شعبان

قامت الممثلة المصرية ياسمين صبري بمشاركة الجمهور صورة جديدة خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مستعرضةً أساورها غالية الثمن من إحدى الماركات العالمية الشهيرة.

وظهرت ياسمين مرتديةً 5 أساور، 4 منها متوفرة على الموقع الرسمي للشركة العالمية وأسعارها: "27، 000.00 دولار، و11، 500.00 دولار، 16، 000.00دولار، و8، 050.00 دولار".

أما السوار الخامس، فيبدو أنه تم صنعه خصيصا من أجلها، نظرا لعدم توفره على الموقع الرسمي للشركة.

وطالت ياسمين صبري الكثير من الإنتقادات نظراً لتكلفة الإطلالة التي ظهرت فيها واستعراضها للأساور في ظل إرتفاع سعر الذهب عالمياً.

كما حرصت الفنانة ياسمين صبري مؤخراً على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

ياسمين ترتدي فستان ب35 ألف جنيه

وتألقت ياسمين صبري في الصور بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت فستانا طويلا وذا أكمام مكشوفة، من القماش الستان الذي دمج بين اللون الأخضر والأزرق.

وحمل فستان ياسمين صبري في أحدث ظهور لها توقيع دار الأزياء العالمية Alberta Ferretti، وبلغ سعر التصميم 1730 يورو، أي ما يقرب من 35 ألف جنيه مصري.

وأكملت ياسمين صبري إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي حملت توقيع cartier، ونسقت مع إطلالتها حقيبة صغيرة الحجم من دار الأزياء العالمية ديور.

حقيبة ياسمين صبري ب1.3 مليون جنيه

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صوراً خلال احتفالها بعيد ميلادها، عبر حسابها في إنستغرام.

واختارت ياسمين صبري، حقيبة من توقيع ماركة «hermes» الفرنسية، والتي تعد ماركة مفضلة لديها، حيث ظهرت بحقائبها مرارًا وتكرارًا.

وتميزت الحقيبة بكونها كلاسيكية، باللون الأخضر الغامق، والتي جاءت مصنوعة من جلد التمساح السميك، فهي تستغرق عملية ووقت طويل في صبغ جلد التمساح فضلًا عن اختيار مقابضها الثمينة.

وجاءت الحقيبة بسعر مرتفع للغاية، حيث وصل سعرها لـ 212٬759 دولار أمريكي، وهو ما يتخطى 3 ملايين جنيه مصري، كما إنها تُعرض للبيع في المزادات الضخمة بسعر 85 ألف دولار، أي ما يعادل مليونا و300 ألف جنيه مصري

أهم الأخبار