بعد تصدر البرومو تريند يوتيوب.. شاهد إعلان مسلسل المشوار

بعد تصدر البرومو تريند يوتيوب.. شاهد إعلان مسلسل المشوار
أمل شعبان

بدأ اليوم الثلاثاء، انطلاق الإعلان الرسمي لمسلسل المشوار، لكشف المزيد من المشاهد الدرامية التي تلمع فيها النجمة دينا الشربيني، لتستعد ببدء مشوارها في دراما رمضان 2022، بشخصية ورد التي تحاول جاهدة الهروب مع زوجها من عصابة تحاول قتلهم.

مسلسل المشوار

ويعتبر مسلسل المشوار هو التعاون الثالث لدينا الشربيني مع المخرج محمد ياسين، وأيضًا هو التعاون الثاني مع النجم محمد رمضان بعد فيلم جواب اعتقال، مسلسل المشوار من تأليف محمد فريد ومن إنتاج Media Hub.

ورد في المشوار

وكانت دينا الشربيني قد صرّحت مسبقًا عن شخصيتها في مسلسل المشوار "شخصية ورد في المشوار تشبهني في قوتها وإصرارها، وأحببت المسلسل لأن الدراما مختلفة جدًا عن أعمالي السابقة، كل حلقة مميزة وتجذبك للحلقة التي تليها".

وعبرت عن سعادتها للتعاون مع المخرج محمد ياسين "التعاون مع محمد ياسين أسعدني جدًا الحقيقة، تعاونت معه من قبل في أفراح القبة وموجة حارة، وفي كل مرة أتحمس أكثر للتعاون معه مرة أخرى".

برومو المشوار

ويبدأ البرومو بصرخة "ماهر" الذي يقدم شخصيته النجم محمد رمضان، وتسأله زوجته "ورد" التي تقدمها النجمة دينا الشربيني: "ناوي على إيه يا ماهر"، وتبدأ رحلة هروبهما وابنهما "رحيم".

القنوات الناقلة

مسلسل "المشوار"، يعرض على قناة "Dmc" حصريا، وعبر منصتي شاهد وواتش ات، وهو من إنتاج شركة "ميديا هب - سعدي جوهر"، بمشاركة النجوم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد كمال، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمود الليثي، ندا موسى، ومحمد جمعة، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

محمد رمضان يتصدر تريند يوتيوب بـ المشوار

تصدر برومو مسلسل "المشوار" للفنان محمد رمضان تريند موقع "يوتيوب" بعد أقل من 24 ساعة على طرحه.

وكان قد تم طرح برومو مسلسل "المشوار" 14 مارس على يوتيوب وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى، استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل

أهم الأخبار