مباراة مصر والسنغال.. تعرف على تجاوزات جماهير السنغال ضد منتخب الفراعنة

مباراة مصر والسنغال.. تعرف على تجاوزات جماهير السنغال ضد منتخب الفراعنة
أمل شعبان

تعرض المنتخب المصري للعديد من التجاوزات خلال مباراة اليوم أمام السنغال، ويرصد موقع خليجيون أهم هذه التجاوزات.

بداية تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكوى رسمية ضد نظيره السنغالي لدى مراقب المباراة ومسئول الأمن والاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وذلك قبل إنطلاق مباراة الفريقين التي تأتي في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعرض المنتخب المصري للعنصرية بعد ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدا محمد صلاح قائد الفريق.

كما قامت الجماهير بإرهاب اللاعبين من خلال القاء الزجاجات والحجارة عليهم أثناء عملية الاحماء.

فضلا عن تعرض حافلات البعثة المصرية للإعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم ارفاقها مع الشكوي

وقامت الجماهير السنغالية بإبقاء الزجاجات و حجارة على المدير الفنى لمنتخب مصر البرتغالى كارلوس كيروش و المدرب ضياء السيد خلال لقاء الفراعنة و السنغال المقام بداكار فى الجولة الحاسمة لتحديد المتأهل لكأس العالم قطر 2022

و قام الجهاز الفنى للفراعنة بإستدعاء مراقب المباراة و الأمن و الحكم الرابع.

جماهير السنغال تلقي زجاجات المياه على الشناوي

كما ألقت جماهير المنتخب السنغالى زجاجات المياه على محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب الوطنى بعدما امسك بكرة من تسديدة لاعبى المنتخب السنغالى فى المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب عبد الله واد "ديامينياديو"، فى إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

جماهير السنغال تستفز محمد صلاح قبل بداية مباراة الحسم

استفزت جماهير المنتخب السنغالى، النجم الدولى محمد صلاح قائد منتخب مصر بتسليط أشعة الليزر على وجهه قبل انطلاق المباراة تجمعهما حاليًا على ملعب عبد الله واد "ديامينياديو".

حسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ بقطر.

أهم الأخبار