مسلسلات رمضان 2022..

الإعلان الترويجي لمسلسل الاختيار 3 يكشف عن أسرار ومفاجأت صادمة

الإعلان الترويجي لمسلسل الاختيار 3 يكشف عن أسرار ومفاجأت صادمة
أمل شعبان

طرحت الصفحة الرسمية لمسلسل الاختيار في موسمه الثالث، البرومو الرسمي للمسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل، مما حظى بإعجاب وإشادة واسعة من الجمهور المصري.

وظهر في الإعلان الترويجي لمسلسل الاختيار 3، النجوم المشاركين أحمد عز، واحمد السقا، وكريم عبد العزيز، بالإضافة إلى الفنان العبقي خالد الصاوي، كما أظهر المسلسل لقطات متفرقة تكشف عن تجسيد شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وإبراز دوره في القضاء على مخططات تنظيم الإخوان الإرهابي، خلال فترة ثورة 30 يونيو الشعبية المصرية.

ويأتي الاختيار 3، ذلك استكمالا للنجاحات الكبيرة التي قام العمل بتحقيقها في الجزأين الأول والثانى، ويعد أبرز الأعمال المرتقب عرضها في الشهر الكريم، لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

وعرض مسلسل "الاختيار 2" في شهر رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب

أهم الأخبار