مسلسل من شارع الهرم إلى يتصدر تويتر الكويت.. وإشادات واسعة من الجمهور!

مسلسل من شارع الهرم إلى يتصدر تويتر الكويت.. وإشادات واسعة من الجمهور!
أمل شعبان

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" منذ الحلقة الأولى منه، بشكل عام والفنانة الكويتية هدى حسين بشكل خاص.

مسلسل من شارع الهرم إلى يتصدر الترند

وتصدر المسلسل الكويتي الترند عبر محرك البحث غوغل بعد عرض الحلقة الأولى وسط إشادات كبيرة من الجمهور وذلك بالرغم من الضجة الكبيرة الثي أثارها العمل بعد اتهامه بالاساءة للشعب المصري نتيجة دور الراقصة التي تجسده الفنانة نور الغندور.

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى

تدور أحداث المسلسل حول قصة راقصة مصرية جاءت للكويت من أجل إحياء حفل زفاف إلا أنها تضطر بسبب بعض الظروف للبقاء في الكويت عند هذه العائلة مما يتسبب بوقوع الكثير من المشاكل.

تعليقات الجمهور

وجاء في تعليقات الجمهور حول الحلقة الأولى: "سيطرة هدى حسين على الدراما تذكرنا بنبيلة عبيد ونادية الجندي بالثمانيات معبودة الجماهير

وفي تعليق آخر: "أفضل مسلسل من ناحية القصة والممثلين من شارع الهرم إلى هبة دايم تبدّع وهدى حسين مايحتاج كلام، جوّه عائلي ويذكرك بأجواء زوارة خميس

وفالت متابعة: "اول مسلسل اتابعه عن جد مسلسل روعه الحلقه مره رهيبه اتمنى بيقى ع هالحال مبسوطه انو مسلسل عجبني من اول حلقه ومو غريبه دايما الكاتبه هبه حماده مسلسلاتها جميلة.

هدى حسين تكشف تفاصيل مسلسل من شارع الهرم إلى

وتحدثت الفنانة الكويتية هدى حسين عن تفاصيل دورها في المسلسل، موضحة أنها تقدم دور طبيبة ولادة ولديها 6 أبناء وجميعهم أطباء في تخصصات مختلفة.

ولفتت إلى أنها تتحكم في جميع الأشياء ويعمل أولادها في عيادة كاملة تملكها، كما تتحكم في كل شيء في المنزل أيضاً.

وأضافت: "من شدة تحكمها يخرج أحد أولادها عن المسار الذي وضعته ويسبب لها المشاكل وتحاول طوال الوقت الإمساك بخيوط الأمر لحل المشاكل إلا أن بعضها لا يحل".

أهم الأخبار