تتصدر التريند.. ياسمين صبري الضحية الثانية في "رامز موفي ستار"

تتصدر التريند.. ياسمين صبري الضحية الثانية في "رامز موفي ستار"
أمل شعبان

قام الممثل المصري ومقدم البرامج رامز جلال باستضافة الممثلة المصرية ياسمين صبري في برنامجه "رامز موفي ستار".

وكان رد فعل ياسمين هيستيري بعد شعورها بالخوف حيث كانت تصرخ خائفة، وظهر رامز وهو يرمي عليها الثعابين، عندها صرخت ياسمين قائلة: “كفاية.. مش قادرة استحمل”.

https://www.youtube.com/watch?v=9nx5nwbx1yg

وعلق رامز على الحلقة حيث شارك مشاهد من أحداث المقلب عبر صفحته الخاصة وكتب:"رعب وخوف ياسمين صبري من كوبري وتمساح".

وتصدر إسم ياسمين صبري التريند في مواقع التواصل الإجتماعي فور عرض الحلقة وتفاعل المتابعين معها بشكل كبير معلقين على أحداث الحلقة كما وشاركوا مشاهد من الحلقة.

وحسب خطة البرنامج، كان من المفترض إقناع ياسمين صبري بأنها تشارك في فيلم أكشن مع فان دام، وعندما قابلته أعربت عن إعجابها به قائلة: جميل جدا مقابلتك، أنا من أكبر معجباتك، وكل بلدي تحبك، وفي الحقيقة أنت لست ضخما كما تظهر على الشاشة.

فكرة برنامج رامز موفي ستار

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه مع الضيفة هجوم سكان البحيرة، ويساعدها على معرفة من قتل زوجها.

وتتعرض الضيفة بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال وجودها في العربة، كما يخيفها رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتجاوز البرومو الأول لبرنامج "رامز موفي ستار" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook، حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

وقفزت مُشاهدات برومو البرنامج إلى أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه وتجاوز عدد المُشاهدين نصف مليون مُتابع إضافي تقريباً كل ساعة.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

أهم الأخبار