نائب وزير الدفاع السعودي يستقبل رئيس الوزراء اليمني

نائب وزير الدفاع السعودي يستقبل رئيس الوزراء اليمني
وكالات

أستقبل نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء اليمني معين عبد الملك وأعضاء مجلس الوزراء اليمني.

حيث أكد الأمير خالد بن سلمان خلال اللقاء حرص تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة بلاده على إحلال الأمن والسلام والاستقرار في اليمن.

حيث أعرب وزير الدفاع السعودي عن ترحيب المملكة بإعلان المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن البدء بهدنة لوقف العمليات العسكرية بالداخل اليمني وعلى الحدود السعودية - اليمنية "التي تتماشى مع المبادرة السعودية المعلنة في مارس 2021 لإنهاء الأزمة اليمنية والوصول إلى حل سياسي شامل".

وقال "ان المملكة تأمل في أن تساهم هذه الهدنة مع الجهود السياسية للتوصل إلى تسوية سياسية عبر المشاورات اليمنية - اليمنية المنعقدة برعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربي".

من جانبه ثمن رئيس مجلس الوزراء اليمني وأعضاء المجلس الدعم المقدم والمستمر من المملكة للشعب اليمني في مختلف الظروف والتزامها الدائم بمساندة جهود الحكومة ودعم سيادة وأمن واستقرار اليمن.

وأكد رئيس الوزراء اليمني أن المشاورات اليمنية - اليمنية المنعقدة حاليا تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي "تعطي بارقة أمل للشعب اليمني ودفعة كبيرة لجهود الحكومة في تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار" معربا عن ثقته في نجاح هذه المشاورات والخروج برؤى وأفكار تخدم الشعب اليمني.

وتنعقد المشاورات اليمنية برعاية مجلس التعاون الخليجي في الفترة من ال29 من مارس الماضي حتى السابع من أبريل الجاري بمشاركة يمنية واسعة

أهم الأخبار