سمير غانم ودلال عبد العزيز الغائبان الحاضران فى الكبير أوى 6 وفى بيتنا روبوت 2

سمير غانم ودلال عبد العزيز الغائبان الحاضران فى الكبير أوى 6 وفى بيتنا روبوت 2
سمر اللبودي

حرص فريق عمل الكبير أوى 6، على اهداء المسلسل للنجم الراحل سمير غانم، حيث تم وضع صورة النجم الراحل بعد تتر المسلسل وكتب عليها: "إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الأستاذ سمير غانم"، وقد شارك سمير غانم في الجزء الأول من المسلسل.

مسلسل "الكبير أوى 6" يتم عرضه في تمام الساعة 6:20 مساء، ويعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتي ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.

والمسلسل من بطولة كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، حسين أبو حجاج وعدد من ضيوف الشرف من بينهم ماجد الكدوانى، ، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

كما أهدى فريق عمل " في بيتنا روبوت 2" المسلسل للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، التي شاركت ضمن أحداث الجزء الأول من المسلسل، وكتب على التتر:" إهداء إلى روح الأم العظيمة و الفنانة الكبيرة و أول من دعمت هذا العمل دلال عبد العزيز".

مسلسل "فى بيتنا روبوت 2" يذاع يوميًا في رمضان عبر قناة الحياة في تمام الساعة السادسة والثلث وهو من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال

أهم الأخبار