«الاختيار3» الحلقة 4.. الأمن يوضح مخطط تزويد الإرهابيين في سيناء بالسلاح

«الاختيار3» الحلقة 4.. الأمن يوضح مخطط تزويد الإرهابيين في سيناء بالسلاح
أمل شعبان

تبرز الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3 اليوم عن تفاصيل متابعة عملية تزويد الإرهابيين بالسلاح والتي قام بالتخطيط لها عضو بمكتب الإرشاد بجماعة الإخوان الإرهابية، حيث يقوم رجال الأمن المصري برصد تحركات تلك العناصر.

و اتضح من التحريات أن تلك الأسلحة سيتم جلبها من شرق أسيا، ثم يتم وضعها على الأنفاق لحين تهريبها إلى سيناء، وذلك لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية بها.

كانت قد أثارت الحلقة الثالثة من مسلسل «الاختيار 3» أمس حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرضها، إذ ترصد فترة مهمة في تاريخ مصر، بدءًا من تقلد جماعة الإخوان الإرهابية حكم البلاد.

وكشفت حلقة اليوم عن أن المسئول عن نقل أكبر شحنة أسلحة من أسيا للإرهابيين إلى سيناء عضو بمكتب الإرشاد، وهو المسئول عنها بشكل كامل، فضلا عن حشد المليشيات، كما أن خيرت الشاطر هو المسئول عن أن العفو الرئاسي في عهد مرسي خرج منه المئات من العناصر التكفيرية والإرهابية، لدسهم بين المواطنين لزرعهم وعمل تنظيمات إرهابية مستترة.

ويرصد مسلسل «الاختيار 3» فترة مهمة في تاريخ مصر، بدءًا من تقلد جماعة الإخوان الإرهابية حكم البلاد، وكيف أنهم كانوا يتسببون في حرب أهلية فترة تولي محمد مرسي، ويرصد العديد من الممارسات التي كانوا يقدمون عليها ويتطرق العمل لبطولات للجيش المصري، والشرطة، والأجهزة الأمنية.

«الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم المسلسل جرعة مكثفة من "الحقائق التي تعرض لأول مرة" وترتبط بثورة 30 يونيو 2013 والتي انتهت بعزل الإخوان ورئيسهم الراحل محمد مرسي.

أهم الأخبار