كويتيون يتبرأون من الأعمال الدرامية في شهر رمضان.. ويؤكدون: كفى إسفاف!

كويتيون يتبرأون من الأعمال الدرامية في شهر رمضان.. ويؤكدون: كفى إسفاف!
أمل شعبان

انتقد الشعب الكويتي المسلسل الكويتي "من وإلى شارع الهرم" بعد إذاعة 4 حلقات من المسلسل.

وقد أغضب المسلسل المصريين في بداية الإعلان عنه بعد اتهامه بالإساءة للشعب المصري نتيجة دور الراقصة التي تجسده الفنانة نور الغندور.

وقالت الكويتية أمل العجمي، إن المسلسلات التي توصف بـ كويتية زوراً لا تمثل الاصدار من ثقافة شارك بها بيئة مليئة بالعفن والتجاوزات الشرعية على حد وصفها، مضيفة أنهم يبحثون عن الإثارة والجذب ولو بتشويه الكويت وإفساد الأجيال هذا فعل وليس فعل وليس محب.

ومن جانبها قالت مرمر، إن مازالت المسلسلات الكويتية تطبع خيانة الرجل القصاصة، مضيفة "كفايه تنشرون أفكار مسمومة كفايه تنشرون، الزمي بيتك حتى لو كان زوجك ابليس للمعلوميه الرجل هنا خاينها وعنده اطفال غير شرعيين".

وأوضح طلال فهد ثنيان الغانم أنه بعد مشاهدة عدد من اللقطات من ما يسمى (المسلسلات الكويتية) و الاسفاف في البعض منها، اقترح أن تشترط وزارة الاعلام وضع جنسية كل ممثل او ممثلة بجانب اسمهم حتى يعرف المشاهد الخليجي أن المسلسل (مو كويتي)

وتعجب جابر باقر " لماذا المسلسلات الكويتية في رمضان تصور سلبيات المجتمع الكويتي من طلاق وادمان وخيانات وانحطاط لماذا لا تصور هذه المسلسلات الأيجابيات الموجودة داخل كل بيت من ايمان والتزام بالدين والعادات والتقاليد والاخلاق".

وقال فهد" إخوانا الخليجين، المسلسل الهابط اللي قاعدين تنتقدون الكويت فيه، ليس للكويت علاقة به، فقط كاتبة العمل كويتية والكويت لا تعرض مسلسلاتها لأنه مثل هذه الأفكار والمواضيع القذرة مرفوضة، انتقدوا الجهة المنتجة (شاهد) والدولة التي سمحت لهم بتصوير هذه المشاهد".

وعلق فهد "إخوانا الخليجين، المسلسل الهابط اللي قاعدين تنتقدون الكويت فيه ليس للكويت علاقة به، فقط كاتبة العمل كويتية والكويت لا تعرض مسلسلاتها لأنه مثل هذه الأفكار والمواضيع القذرة مرفوضة، انتقدوا الجهة المنتجة (شاهد) والدولة التي سمحت لهم بتصوير هذه المشاهد"

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى

تدور أحداث المسلسل حول قصة راقصة مصرية جاءت للكويت من أجل إحياء حفل زفاف إلا أنها تضطر بسبب بعض الظروف للبقاء في الكويت عند هذه العائلة مما يتسبب بوقوع الكثير من المشاكل..

هدى حسين تكشف تفاصيل مسلسل من شارع الهرم إلى

وتحدثت الفنانة الكويتية هدى حسين عن تفاصيل دورها في المسلسل، موضحة أنها تقدم دور طبيبة ولادة ولديها 6 أبناء وجميعهم أطباء في تخصصات مختلفة.

ولفتت إلى أنها تتحكم في جميع الأشياء ويعمل أولادها في عيادة كاملة تملكها، كما تتحكم في كل شيء في المنزل أيضاً.

وأضافت: "من شدة تحكمها يخرج أحد أولادها عن المسار الذي وضعته ويسبب لها المشاكل وتحاول طوال الوقت الإمساك بخيوط الأمر لحل المشاكل إلا أن بعضها لا يحل".

أهم الأخبار