زفاف الكبير اوي يتصدر التريند.. ويذكر المصريين بفرح سينية عبد الغفور البرعي

زفاف الكبير اوي يتصدر التريند.. ويذكر المصريين بفرح سينية عبد الغفور البرعي
أمل شعبان

تصدرت الحلقة الـ4 من مسلسل "الكبير أوى 6" للفنان أحمد مكى، تريند مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تضمنها حفل زفاف الكبير اوي.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوى 6، زواج الكبير "أحمد مكى" من مربوحة "رحمة أحمد" بسبب رغبة عمته سماء إبراهيم "الكبيرة فحت" باستقراره عاطفيا والزواج لإنقاذ "العمودية" وعدم سحبها منه.

وتجسد الفنانة رحمة أحمد شخصية "مربوحة" عروس الكبير أوى الجديدة، ونالت إشادة كبيرة من الجمهور بعد تألقها فى تجسيد الشخصية.

رحمة أحمد

رحمة أحمد تخرجت فى كلية العلوم جامعة حلوان، وحصلت على ورشة نقابة المهن التمثيلية، وشاركت فى العديد من المسرحيات، كما شاركت فى برنامج أمين وشركاه بجزئيه، وشاهدها مخرج "الكبير أوى 6" أحمد الجندي، في إحدى المسرحيات التي قدمتها على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، ثم تقابلا فى أكثر من اجتماع خاص بالمسلسل ووقع الاختيار عليه.

زفاف الكبير اوي يعيد الأذهان الى فرح سنية

وأعاد زفاف الكبير اوي إلى الأذهان فرح سنيه ابنة عبد الغفور البرعي في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"! وعلّق أحد المتابعين: "فرح الكبير و مربوحه غطى على فرح سنيه فى لن أعيش في جلباب أبى".

وكتب غيره: "فرح الكبير ده بينافس فرح سنيه البرعي"، كما كتب أحد المتابعين: "فرح الكبير مسخرة احمد مكى مش بيفشل انه يفاجئنا الشخصيات الجديدة كلهم حلوين اوى ادوارهم عاملة جو حلو مربوحة كانت اكتر دور قلقانة منه بس بجد حبيتها اوى وشكلنا كده هنشوف كوبل مسخرة بينها وبين الكبير.

الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة كل من أحمد مكي، ليلى عز العرب، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

أهم الأخبار