«سوتس بالعربي».. يجمع بين الدراما والقانون.. وممثل النسخة الأصلية يعلق

«سوتس بالعربي».. يجمع بين الدراما والقانون.. وممثل النسخة الأصلية يعلق
أمل شعبان

تباينت ردود فعل الجمهور حول مسلسل suits بالعربي، بين معجب وكاره، لكن الفريقان أجمعا على أن العمل تجربة جديدة تستحق المشاهدة.

ولاقت الحلقة الثالثة بالتحديد من مسلسل suits بالعربي إشادة جماهيرية نتيجة مناقشتها قضية حساسة وهي التحرش.

وتحولت الممثلة وضيفة حلقة المسلسل هدى المفتي إلى تريند عبر منصة "تويتر" بسبب دورها القوي في المسلسل، وطريقة تناولها لقضية مهمة ومؤثرة على المجتمع المصري مثل قضية التحرش.

كما أثار مسلسل suits بالعربي اهتماماً كبيرًا لأنه مبني على أحداث مسلسل Suits الأمريكي، الذي حقق نجاحاً كبيرًا عالمياً.

وأشاد البعض بطريقة معالجة المؤلف محمد حفظي للمسلسل الأمريكي بما يتناسب مع الثقافة العربية، بينما رأى البعض الآخر أن أداء أبطال المسلسل يتسم بالاصطناع ولا يمكن مقارنته بأي حال بالعمل الأصلي.

ودشن جمهور المسلسل عبر منصة "تويتر" حملة لإبداء آرائهم في المسلسل حتى الآن، حيث عبر البعض عن إحباطه، وسخر حساب فتاة من العمل بأكمله ووصفته بأنه نسخة مقلدة من نظيره الأمريكي تشبه موقع Shein، وهو موقع صيني مخصص لتقليد الماركات العالمية بجودة رديئة.

وقال آخرون أن العمل يستحق الإعجاب، وتم تنفيذه بشكل جيد وإنتاج لا يقل قوة عن الأعمال الأمريكية، أما قصة المسلسل فما زال الوقت مبكر للحكم عليها

وينديل بيرس يعلق على "سوتس بالعربي"

وعلق الممثل الأمريكي، ونجم مسلسل Suits، وينديل بيرس، على النسخة المصرية من مسلسله التي تحمل اسم "سوتس بالعربي".

وجه أحد المتابعين سؤالًا لوينديل يقرأ: "هل تتابع النسخة المصرية من Suits؟"، ورد وينديل مغردًا: "لم أكن أعلم. هذا عظيم. أريد رؤية مشهد أو صورة منه".

يلعب وينديل بيرس شخصية "روبرت زين"، وهو والد لـ"راتشيل زين"، التي تلعبها ميجان ماركِل، وهو أيضًا أحد شركاء شركة المحاماة "زين، ويلر، سبيكتر، ليت"، ويظهر ابتداءًا من الموسم الثاني من Suits.

لم يتم الإعلان عن وجود نسخة مصرية من "روبرت زين" في "سوتس بالعربي"، ولكن يبدو من الإعلان الدعائي أن المسلسل مقتبسًا لأول موسمين من النسخة الأصلية.

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل "سوتس بالعربي" من إخراج عصام عبد الحميد، ومن تأليف محمد الحفظي، وياسر عبد المجيد، ومحمد جلال ومن بطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، وريم مصطفى، ومحمد شاهين

يعرض المسلسل على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.

أهم الأخبار