الكبير أوي الجزء السادس.. تعرف على أبرز اللقطات المضحكة في المسلسل

الكبير أوي الجزء السادس.. تعرف على أبرز اللقطات المضحكة في المسلسل
أمل شعبان

يبدو من المشهد العام أن الكوميديا المصرية بدأت تستعيد بعض عافيتها مجدداً، في موسم رمضان الحالي، بعد سنوات عانت خلالها من انتقادات حادة من الجمهور والنقاد.

تصدر مسلسل الكبير أوي المرتبة الثانية بين الـ 10 أكثر مشاهدة بين الأعمال المنافسة على منصة Watch it، بعد مسلسل الاختيار 3 الذي تصدر القائمة، وذلك بعد ظهور «مربوحة» الشخصية التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وحققت صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تميزت بخفة ظلها.

حفل زفاف الكبير

واستطاع الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي»، خطف اهتمام الجمهور منذ بدء عرضه وحتى اليوم وخاصة الحلقة الخامسة، التي فجّرت موجة من الكوميكس والتعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم تصدر مشاهد ولقطات الحلقة الخامسة من «الكبير أوي 6» الترند، فإن مؤلف المسلسل مصطفى صقر، أكد في تصريحات صحفية أنه لم يتوقع أبداً نجاح الجزء السادس بهذا الشكل، وتفاعل الجمهور مع أحداثه، بتصميم كوميكسات لشخصية (مربوحة)، التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد.

وحظيت الفنانة الشابة رحمة أحمد، بقسط وافر من إشادات الجمهور، إلى جانب بطل العمل أحمد مكي، حيث أعرب عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل، عن إعجابهم بمشاهد الحلقة الخامسة، التي قدمت مشاهد ليلة زفاف الكبير أوي على «مربوحة»، مشيرين إلى أنها خلت من أي ابتذال أو مشاهد خادشة، واعتمدت على كوميديا الموقف.

مشهد محمد سلام "هجرس

"

واستحوذ محمد سلام الذي يجسد دور هجرس في المسلسل على جانب كبير من إشادات الجمهور، خاصة مشهده وهو يكتب رسائل في guestbook حفل الزفاف، فبدلا من أن يكتب تهنئة لـ الكبير أوي، كتب مذكراته مع الكبير أوي وتوسل له من خلال المذكرات أن يجد له وظيفه مناسبة، حتى يقطع ما كتبه في النهاية ويعبر عن غضبه من الكبير أوي بسبب عيشته المرفهة.

مشهد لعبة الحبار

حققت مشاهد مسلسل الكبير أوي 6 لعبة الحبار نجاحاً كبيراً، حيث تفاعل معه الجمهور وكتبوا إشادات كبيرة على أداء أحمد مكي في الحلقة، ومن المعروف أن العمل يدور في إطار تشويقي كوميدي، ويعود به «مكي» بعد غياب سنوات طويلة، منذ تقديم الجزء الخامس.

جاء ضمن أحداث الحلقة الـ 7 من مسلسل الكبير أوي، ظهور «مكي» مع أهالي المزاريطة في لعبة الحبار، وهو المشهد المأخوذ من المسلسل الكوري «squid game»، الذي تدور قصته الأساسية حول مجموعة من الأِشخاص يشاركون في سلسلة الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية، وهو ما حدث أمس مع الكبير أوي بطريقة كوميدية.

وحازت مشاهد لعبة الحبار في مسلسل الكبير أوي 6 بمشاهدات عالية، بمجرد عرض الحلقة السابعة، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات كثيرة وكوميكسات من الجمهور المتابع للحلقة.

يُذكر أن موسم دراما رمضان في مصر، شهد عرض مسلسلين كوميديين فقط، هما «أحسن أب» بطولة علي ربيع، و«فارس بلا جواز» بطولة مصطفى قمر، وذلك بعد خروج مسلسل «عالم موازي» بطولة دنيا سمير غانم، من السباق الدرامي، لإصابة أغلب فريق العمل بـ«كورونا»، قبل أن يتكرر تأجيله للعام الثاني على التوالي.

وواجهت المسلسلات الكوميدية الرمضانية خلال السنوات الخمس الأخيرة، انتقادات حادة، لابتعادها عن كوميديا الموقف واعتمادها على «الإفيهات»، ويُعرب محسن عن أمله في استمرار تألق «الكبير أوي» و«مكتوب عليا» حتى نهاية الموسم ليتم تأكيد تحسُّن وضع الكوميديا في مصر

أهم الأخبار