موجة غضب عارمة.. مسلسل " من شارع الهرم إلى" يواصل إثارة الجدل

موجة غضب عارمة.. مسلسل " من شارع الهرم إلى" يواصل إثارة الجدل
أمل شعبان

لا يزال المسلسل الدرامي "من شارع الهرم إلى" يثير ردود أفعال جدلية، لا سيما بعد عدد من المشاهد التي اعتبرها الكثيرون دخيلةً على المجتمع الكويتي.

وتصدر المسلسل الترند في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وسط موجة انتقادات، وتساؤلات عما إذا كان سيتم إيقافه بالكامل أو سيتم حذف المشهد الذي تسبب في حذف الحلقة.

وقد أغضب المسلسل المصريين في بداية الإعلان عنه بعد اتهامه بالاساءة للشعب المصري نتيجة دور الراقصة التي تجسده الفنانة نور الغندور.

ليلى عبد الله تخلع ملابسها في "من شارع الهرم إلى"

وكان اخر المشاكل، ما أثارته الممثلة اللبنانية ليلى عبد الله من موجة من الغضب في الوطن العربي عموماً وداخل المجتمع الكويتي خصوصاً بعد أن ظهرت في أحد المشاهد في مسلسل "من شارع الهرم إلى" وهي تقوم بخلع ملابسها بالكامل داخل الحمام لتقوم بقياس وزنها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع المشهد إذ نشروا الفيديو على صفحاتهم الخاصة ونذكر لكم بعض التعليقات: "هذه المسلسلات والمشاهد الغير محترمه لا تمثل الشعب الكويتي وانا بريء امام الله من منهم ايراني الاصل: احمد ايراج واللبنانيه: ليلي عبد الله والمجتمع الكويتي افضل بواجد من هالاشكال".

وقد أعلنت وزارة الإعلام الكويتية أنّها في صدد اتّخاذ إجراءات لمحاسبة كلّ من شارك في العمل، الذي تمّ تصويره خارج الكويت، وهو من إنتاج إيغل فيلمز، وبطولة هدى حسين، نور الغندور، ليلى عبد الله وغيرهم.

حذف الحلقة السابعة من المسلسل بعد العرض بساعة من شاهد

تم حذف الحلقة السابعة من مسلسل «من شارع الهرم إلى.. » بسبب تضمنه مشهد جريء وحوارات تتضمن إيحاءات، بعد عرضها بحوالي ساعة على تطبيق شاهد

ويتناول المسلسل الذي ما زال في بداياته، قصة امرأة تدعى عبلة، وهي دكتورة ترعى أولادها حتى بعد أن أصبحوا أطباء، حيث يعمل الستة معها في المركز الطبي، ويقيمون معها أيضا في المنزل ذاته، ولكل منهم جناح خاص مع عائلته.

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى

تدور أحداث المسلسل حول قصة راقصة مصرية جاءت للكويت من أجل إحياء حفل زفاف إلا أنها تضطر بسبب بعض الظروف للبقاء في الكويت عند هذه العائلة مما يتسبب بوقوع الكثير من المشاكل..

هدى حسين تكشف تفاصيل مسلسل من شارع الهرم إلى

وتحدثت الفنانة الكويتية هدى حسين عن تفاصيل دورها في المسلسل، موضحة أنها تقدم دور طبيبة ولادة ولديها 6 أبناء وجميعهم أطباء في تخصصات مختلفة.

ولفتت إلى أنها تتحكم في جميع الأشياء ويعمل أولادها في عيادة كاملة تملكها، كما تتحكم في كل شيء في المنزل أيضاً.

وأضافت: "من شدة تحكمها يخرج أحد أولادها عن المسار الذي وضعته ويسبب لها المشاكل وتحاول طوال الوقت الإمساك بخيوط الأمر لحل المشاكل إلا أن بعضها لا يحل".

أهم الأخبار