الحلقة 9 من الاختيار 3: كريم بديوي قيادي خلية مدينة نصر يفجر نفسه خلال مدهمة

الحلقة 9 من الاختيار 3: كريم بديوي قيادي خلية مدينة نصر يفجر نفسه خلال مدهمة
سمر اللبودي

تضمنت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 3"، وصول زكريا (كريم عبد العزيز) لمكان قيادي خلية مدينة نصر كريم بديوي، حيث قام بمقابلة منسق شحنة الأسلحة وذلك من أجل الاتفاق معه، وتم تحديد مكانه من قبل الأمن الوطني وتم مداهمة منزله، وقام بتفجير نفسه.

أما في مدينة العريش، قام الضابط مصطفى (السقا) بمطابقة شفرات الخلايا الإرهابية من خلال احداثيات وإشارات الجهاز الذي يتحدثون خلاله، حتى وصل إلى حل شفرة حديثهم مع بعض.

ويشهد مسلسل الاختيار الجزء الثالث، مشاركة العديد من الممثلين المتميزين مثل الفنان أحمد السقا، والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وأيضًا خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويقوم الفنان ياسر جلال بأداء شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب توليه وزارة الدفاع، بينما يجسد الفنان خالد الصاوي فى الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، شخصية القيادي السابق بجماعة الإخوان خيرت الشاطر.

أهم الأخبار