«الكبيرة فحت وجوني».. تفاصيل حلقة اليوم من الكبير أوي 6

«الكبيرة فحت وجوني».. تفاصيل حلقة اليوم من الكبير أوي 6
الكبيرة فحت وجوني
حسن محمد

شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، محاولة الكبير وأبنائه العترة وجوني من موقع لعبة السبيط وذلك بعد أن فقد الكبير مربوحة في التحدي الخامس من اللعبة.

وحاول الكبير اصطحاب الدكتور ربيع معه أثناء هروبه وفي مفارقة كوميدية يبلغه الدكتور ربيع أنه ليس أكثر منه تضحية وبطولة وأنه سيتركه يهرب هو وأبناؤه ويأمن ظهره ولكن العترة اكتشف أن الدكتور ربيع يخدعهم ليربح الجائزة ويدور حوار كوميدي بين الكبير والدكتور ربيع ويصر بعدها الكبير على الهروب مع أبنائه.

ويدخل عدد من الإنفاق المظلمة ولكنه يصل في النهاية إلى العنبر الذي كان يمكث فيه هو وأبناء المزاريطة أثناء اللعبة ويتفاجئ بعصابة الرجل المقنع حيث يقول له مدير اللعبة ان الدكتور ربيع أبلغ عن هروبه ويحكم عليه الرجل المقنع بالصعق بالكهرباء ولكن الكبير يقوم بحركة مباغتة يقوم فيها بلوي ذراع الرجل المقنع لقتله ولكن الرجل ذو القناع الأسود يحذره من قتله ويقوم الكبير بالكشف عن وجه الرجل المقنع ليكتشف أن شقيقه جوني أما الرجل ذو القناع الأسود فيكشف عن وجهه لتكون المفاجأة الكبرى بأن جوني والكبيرة فحت هم أصحاب لعبة السبيط والعصابة التي اختطفت الكبير وأبنائه وزوجته وأهالي المزاريطة.

ويبرر جوني للكبير فعلته بأنه وجد ان الكبير وأبنائه لا يطيقون مربوحة فدبر ذلك بمعاونة الكبيرة فحت ليعرف الكبير وأولاده أهمية مربوحة في حياتهم.

وتنتهي الحلقة بحضور رجال الشرطة إلى مكان اختطاف المزاريطة وتهرب الكبيرة فحت قبل وصولهم إلى المكان.

أهم الأخبار