قصة ايميليا كلارك وعمرو مصطفى.. كيف وصل الكوميك للعالمية؟

قصة ايميليا كلارك وعمرو مصطفى.. كيف وصل الكوميك للعالمية؟
ايميليا كلارك

خلال الايام الماضية تداولت الصحف العالمية منشور للفنانة ايميليا كلارك بطلة مسلسل "جيم اوف ثرونز"، وهي تنشر صورة "كوميك" للملحن المصري محمد مصطفى، قائلة: "توقفوا عن ارسال هذه الصورة لي".

والكوميك هو صورة لعمرو مصطفى وهو يقول "في رمضان"، خلال لقاءه مع الاعلامي الراحل وائل الابراشي ويستنكر وجود بعض المشاهد الخارجة في احد المسلسلات ليقول منفعلا "في رمضان".

ونشرت صفحة موثقة لكلارك الكوميك الشهير لتثير الجدل عن ما اذا كانت الصفحة تابعة للنجمعة العالمية.

وبالعودة لمعلومات الصفحة تبين الصفحة لا تخص ايميليا وانما معجبيها وتضم اكثر من مليون متابع حول العالم.

القصة الكاملة لصفحة إميليا كلارك وعمرو مصطفى

وبدأت القصة بنشر صورة لها بجانب اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، ما جعل التعليقات تنهار عليها بتريند "في رمضان في رمضان"، وما أثار الجدل أكثر مطالبتها من المتابعين بالتوقف عن إرسال كوميك عمرو مصطفى، ولذلك تصدر الأمر البحث وحققت الصورة شهرة كبيرة عبر “فيس بوك”.

تريند "في رمضان في رمضان" للفنان عمرو مصطفى جاء مجتزأ من لقاء قديم له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءً" عبر قناة "دريم".

واستغل المصريون التريند في تعليقاتهم على صورة الفنانة العالمية إميليا على صفحة فانز "فيرفايد" كأشهر صفحة معجبين خاصة بها، وجاء تعليق عمرو مصطفى حول مشهد إغراء قامت بتقديمه الفنانة غادة عبد الرازق خلال أحد أعمالها التليفزيونية بشهر رمضان.

وتتمثل صفحة إميليا في أنها The biggest fan page for Emilia Clarke أي أكبر صفحة للمعجبين بالممثلة إميليا كلارك، وليست صفحتها الرسمية، وهي موثقة من فيسبوك وحصلت على العلامة الزرقاء كصفحة جماهيرية.

وبعد استمرار التعليقات بصورة عمرو مصطفى الشهيرة وإرسال الفيديو للصفحة بشكل كبير، قرر مدير الصفحة وضع صورة عمرو مصطفى كصورة شخصية للصفحة الموثقة.

الجدير بالذكر أن الصفحة تضم متابعين من جميع أنحاء العالم، وسواء كانت الرسمية أم لا فهذا لا يمنع أن "الميم" المصري قد وصل إلى العالمية.

ورد "مصطفى" على هذا الجظل بطريقة غريبة وساخرة، قائلا "معلش يا ايمليا بس انا متجوز".

أهم الأخبار