وزير الأوقاف: مسلسل الاختيار يكشف طبيعة الجماعة الإرهابية وخيانتهم للوطن

وزير الأوقاف: مسلسل الاختيار يكشف طبيعة الجماعة الإرهابية وخيانتهم للوطن
سمر اللبودي

قام وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أعرب خلالها عن اشادته بمسلسل الاختيار وكشفه لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد جمعة في تغريدته: " مسلسل الاختيار كاشف لطبيعة الجماعة الإرهابية و شيء من مخططاتهم في محاولة الاستيلاء على كل مفاصل الدولة والتحكم فيها وفق مخططاتهم للسيطرة عليها مع سحق كل مخالفيهم كما يكشف بعض جوانب عنصريتهم المقيتة و أوجه خيانتهم للوطن".

وأضاف وزير الأوقاف:" مسلسل الاختيار كشف إلى أي حد تعاملت جماعة الإخوان ورئيسها مع الدولة بنظام البلطجة وليس ذلك عليهم بغريب.. والمسلسل مجرد كاشف لطبيعتهم بالصوت والصورة التي لا نكران لأي منهما".

مسلسل "الاختيار 3 - القرار" يذاع عبر قناة ON الساعة 9.30 مساء وتتم الإعادة في تمام الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي ومن بطولة: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، ، إيمان العاصى، هيدى كرم، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

أهم الأخبار