آخرهم "مربوحة".. هؤلاء فتح لهم أحمد مكي باب الشهرة عبر " الكبير اوي"

آخرهم "مربوحة".. هؤلاء فتح لهم أحمد مكي باب الشهرة عبر " الكبير اوي"
أمل شعبان

مازال مسلسل "الكبير أوي" يسلط الضوء على الوجوه الجديدة، حيث يعد المسلسل نقطة الانطلاق الأقوى في مسيرة نخبة من الفنانين بداية من عرضه لأول مرة عام 2010 حتي الجزء السادس الذي يتم عرضه خلال موسم رمضان الحالي.

مربوحة" الفنانة رحمة أحمد فراج، و "نفادي" الفنان حاتم صلاح، و"العترة" الفنان مصطفى غريب، ثلاثي جديد حققوا نجاحا عقب ظهورهم في سادس أجزاء مسلسل "الكبير أوي"، الذي يعرض عبر قناة (أون)

فزاع وهجرس

بدأت رحلة "الكبير أوي"، في رفع أسهم نجومية نخبة من الفنانين، مع عرض الجزء الأول عام 2010، إذ سلط العمل الأضواء، على مواهب هشام إسماعيل "فزاع"، ومحمد سلام "هجرس"، وتم ترشيحهم بعد مشاركتهما في مسرحية "قهوة سادة"، ضمن مواهب ورشة مركز الإبداع.

و بدأت رحلة "الكبير أوي"، في رفع أسهم نجومية نخبة من الفنانين، مع عرض الجزء الأول عام 2010، إذ سلط العمل الأضواء، على مواهب هشام إسماعيل "فزاع"، ومحمد سلام "هجرس"، وتم ترشيحهم بعد مشاركتهما في مسرحية "قهوة سادة"، ضمن مواهب ورشة مركز الإبداع.الأخبار المتعلقة.

بيومي فؤاد

"كان الجزء الأول، نقطة الإنطلاق الأقوى في مسيرة الفنان بيومي فؤاد، بعد تقديمه شخصية "د.ربيع"، وكان قبل مشاركته في "الكبير أوي"، قد شارك في أعمال، منها أفلام "بدل فاقد"، و"إحكي يا شهرزاد".

حسين أبو حجاج

"أشرف" هي الشخصية التي قامت بتسليط الضوء على الفنان حسين أبو حجاج، الذي ظهر قبل مشاركته في أجزاء "الكبير اوي"، في أدوار صغيرة ومشاهد قليلة، من خلال أفلام ومسرحيات عديدة، منها "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و"حودة كرامة"، و"رسالة إلى الوالي.

محمد ثروت

"محسن محسن ممتاز" هي الشخصية التي جسدها الفنان الفنان محمد ثروت، ونجح في لفت الأنظار في الجزء الثاني من "الكبير أوي"، وكان قبل ظهوره في العمل عام 2011، شارك في مسرحية "قهوة سادة" عام 2009.

ليلى عز العرب

"سامنتا فوكس- أم الكبير"هي الشخصية التي جسدتها الفنانة ليلى عز العرب، ولاقت نجاحا، عقب ظهورها في الجزء الأول، وكانت قبل مشاركته في "الكبير أوي"، قدمت أدوار صغيرة في أفلام "1000 مبروك"، و"معالي الوزير".

رحمة أحمد

ومع عودة "الكبير أوي"، وبداية عرض سادس أجزائه، نالت الفنانة رحمة أحمد فراج، شهرة واسعة عقب تقديمها شخصية "مربوحة" عروس الكبير، وكانت قبل ترشيحها في المسلسل، شاركت مع الفنان أحمد أمين في عروض "أمين وشركاه"، وقدمت مسرحيات "1980 وطالع"، و"ديجا فو"، كما ظهرت في مسلسلات عديدة منها "ليه لأ" و"زي القمر

"العترة" ابن الكبير، هي الشخصية التي يقدمها الفنان مصطفى غريب، ونجح من خلالها، وذلك عقب مشاركته من قبل مع الفنان أحمد مكي، في أحد الإعلانات وأيضا تقديمه شخصية "زويعي"، في مسلسل "موسى".

"نفادي" وسيم المزاريطة وصاحب الأقوال المأثورة، هي الشخصية التي جسدها الفنان حاتم صلاح، في "الكبير أوي 6"، ورفعت من أسهم شهرته، و ظهر قبلها في الفرقة المسرحية "1980 وطالع"، وعدة أعمال منها "امين وشركاه" و"ليالي اوجيني"، كما يقدم أيضا شخصية محامي "سيف" في مسلسل "فاتن امل حربي"

أهم الأخبار