ولي العهد لرجال الحرس الوطني والإطفاء: طبقوا القانون.. بلا استثناء

ولي العهد لرجال الحرس الوطني والإطفاء: طبقوا القانون.. بلا استثناء
سمو ولي العهد الكويت الشيخ مشعل الاحمد
سمر اللبودي

نفذ ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجولة الثانية من الزيارات الرمضانية لجهات الدولة الحيوية.

وخلال زيارته، أول من أمس، للرئاسة العامة للحرس الوطني، وقوة الإطفاء العام «مبنى الإسناد»، أكد سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، على الحرص والاستعداد والتفاني والعطاء من أجل مصلحة الكويت، معربا عن تقديره لجهود الجهتين في مساندة الوزارات والمؤسسات، والمساهمة في حفظ الأمن والسلامة وإنقاذ الأرواح والممتلكات.

وطالب الأمير الجميع بمواصلة التدريب وتحصيل العلم والمعرفة، مشدداً على استقطاب الطاقات البشرية من الشباب الكويتي، والعمل على الاستمرار في طريق التميز، ومواجهة التحديات المتزايدة بروح الفريق الواحد.

كما أصدر تعليمات بتطبيق القانون على الجميع بلا استثناء في سبيل منع الخطر قبل وقوعه، مؤكداً أن الإجراءات الاستباقية ضرورية، فالوقاية خير من العلاج.

كما أعرب ولي العهد عن تقديره للحرس الوطني وتسخير كل إمكاناته البشرية والمادية لدعم وإسناد أجهزة الدولة، مشيرا إلى أن ما قدّمه أعضاء الحرس أثناء جائحة كورونا خير دليل على بصمته الحقيقية في التعامل مع الأزمات من خلال إنشاء مستشفيين ميدانيين وفتح مركز للتطعيم، إلى جانب دوره التوعوي، وجاء ذلك نتيجة التخطيط والاستعداد المسبق، لذا استحق الحرس الوطني ومنتسبوه منا التقدير والإشادة.

كما اشاد سموه بدور قوة الإطفاء معتبرا أنها تقوم بأسمى رسالة من أجل إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات، مشددا على أن قوة الإطفاء تعد شريك أساسي في أمن المجتمع وسلامته، لافتا إلى عدم تواني القيادة في دعم قوة الإطفاء ورفع جهوزيتها وتزويدها بأحدث المعدات

أهم الأخبار